كيف ربحت 2100.86 $ خلال سنة 2022 - تقرير شامل

تقرير شامل لأرباح سنة 2022 

تقرير شامل لأرباح سنة 2022

في هذا التقرير الذي اقوم بعمله لأول مرة عن التدوين وعن الربح من الانترنت بصفة عامة ، سوف اشارك معكم ارباح سنة 2022 ، ليس تفاخر بها ، وليس تتشاءم منها ، ولكن حتى تكون حافزا للذين يعتقدون انه ليس هناك ربح من الانترنت، وتجدهم يضيعون وقتهم على مشاهدة الفيديوهات المضحة او الفيسبوك او متابعة الافلام والمسلسلات.

 

حقا ليس هناك ربح في البداية وهو عبارة عن عمل عبر الانترنت مقابل اجر، وبعد ان تقوم بتطوير استراتيجيتك وتتعلم الكثير وتطبيق ما تعلمته بطريقة صحيحة وتصبح تدر عليك دخل دون تدخل منك حينها يمكنك القول انك تربح من الانترنت.

 

الربح من الانترنت بصورته المخفية هو عبارة عن عمل او شغل تقوم به من اجل شخص اخر وذلك من خلال هاتفك او حاسوبك من المنزل او من اي مكان اخر باستعمال الانترنت مقبل ان تحصل على مبلغ من المال.

 

هل يمكن الاعتماد على الربح من الانترنت في الحياة؟

 

لا يمكنك الاعتماد عليه بشكل كامل في البداية لانك قد تصاب بخيبة امل اذا لم تدرس الامر جيدا واخترت مجال يصعب المنافسة فيه بالبداية ويتطلب مجهود اكبر ، واذا اردت اختصار عن نفسك الوقت والجهد ، ولم يكن لديك شيء لتبدا منه :

 

  1. عليك بالاطلاع مجالات الربح من الانترنت.
  2. اختيار مجال مربح والتركيز عليه.
  3. مشاهد دورات تدريبية ( مدفوعة او مجانية ).
  4. الدورات تكون في نفس المجال الذي اخترته.
  5. عدم التخلي عن وظيفتك من اجل البداء.
  6. تخصيص وقت محدد في اليوم من اجل المجال.
  7. تطبيق ما تعلمته في الدورات.
  8. لا تتوقع نفس النتائج من البداية.
  9. عليك بالصبر والاستمرار. 

 

عن نفسي سمعت بمجال الربح من الانترنت سنة 2015 وبعدها بدت في 2016 ، ثم توقفت وعدت في اواخر سنة 2018 ولم اكن مهتم كثيرا ، وبعدها قررت البدا فعلا سنة 2019 وكنت استغل بعض الفرص والعطل بعيدا عن الشغل لتعلم اشياء جديدة وتطبيقها ، ولكن كانت اكبر مشكلة تواجهها هي عدم توفر الانترنت، واذا توفرت كانت ضعيفة ومع هذا كله قد حققت بعض النتائج بعد 8 اشهر .

 

ربح اول دولار من الانترنت

 

هل تعرف ما هي الفرحة التي تشعر بها عندما تتلقى اول دولاراتك من الانترنت ، كان ذلك بالنسبة لي عندما قمت بالسحب اول مرة من  تطبيق Premise اول 1.8$ على باي بال Paypal ، بحيث كان الحد الادنى هو 0.26$ ولم يكن يقبل السحب، كنت اريد الاستسلام ولكن كنت ارى الاشخاص يسحبون منه فاستمريت وحاولت كثيرا حتى نجح معي الامر.  

 

وبعد هذا حققت هاته النتائج خلال السنوات الاربعة الماضية ، ربما تبدو قيمة كبيرة للمبتدئين وقد تبدو قيمة تافهة للأشخاص الذي نجحو في السنة الاولى من تحقيق ارقام كبيرة جد ، وهذا يعود لانطلاقتهم الصحيحة التي تحدثت عنها سابقا:

 

  1. سنة 2019 : حققت 47.63 $
  2. سنة 2020 : حققت 525.14 $
  3. سنة 2021 : حققت 2,608.66 $
  4. سنة 2022 : حققت 2100.86 $

 

 

تفصيل حول ارباح سنة 2022

 

ربما انك تتساءل كيف حقق هاته القيمة سواء كبيرة كانت او صغيرة ، سوف اعطيك كل المواقع والتطبيقات التي كسبت منها هاته القيمة وايضا سوف اعطيك المصاريف و الرسوم الواجب دفعها من اجل استمرار العمل  ، كذلك الخسائر التي تلقيتها خلال هاته السنة ، حتى تكون على دراية بخبايا المجال اذا كنت مبتدأ .

 

ارباح التطبيقات الربحية :

 

  1. تطبيق GReward :  338 $
  2. تطبيق MyDailyCash : 583.55 $
  3. تطبيق BigBig Cash :  12 $
  4. تطبيق Honeygain : 40.82 $
  5. تطبيق ClipClaps :  128.75 $
  6. تطبيق Utternik : 5.2 $
  7. تطبيق Cashzine :  35.6 $
  8. تطبيق Pawns App  : 26.61 $
  9. تطبيق Givvy Social  :  6.3 $
  10. تطبيق  Money SMS:  5.99 $
  11. تطبيق  Real Research:  30 $
  12. تطبيق Gamee : 50.24  $

 

ارباح المواقع الربحية :

 

 

هذا فيديو عن اثباتات السحب من 10 مواقع صادقة للربح من الانترنت 2023 

 

 

ارباح الشركات الاعلانية :

 

 

الإعلانات المدفوعة:

 

بالنسبة للإعلانات المدفوعة التي تأتي من خلال اشخاص يتواصلون معك من اجل الاعلان لهم عن موقعهم او منتج او خدمة خاصة بهم ، وكانت تأتي الكثير من طلبات الاعلان ولم تكن مناسبة واغلبها نصب 100% ، لهذا لم اقبل إلا عرض اعلان واحد.

  • اعلان مدفوع : 50 $

 

إعلانات قوقل Adsense :

 

  1. من خلال المدونة ( ادسنس ) :  153 €
  2. من خلال يوتيوب (ادسنس ) :  1,410 $

 

 

بالنسبة للمواقع الاستثمارية:

 

  1. موقع Safir : 297 $
  2. موقع Rassidok : 235 $
  3. موقع استثمار AMC23 : -10.41 $
  4. موقع استثمار neyrobot : 23- $

 

عملات رقمية:

 

دخلت في مجال العملات المشفرة في اواخر سنة 2021 ، ربحت من عملة واحدة 80$ ربح صافي ومنه بدت البحث اكثر في مجال العملات الرقمية ، وحينها كانت الاسعار مرتفعة جدا ، مع بداية 2022 كنت كل شهر اشترى بعض العملات التي لها مشاريع قوية، وهكذا بقيت كلما نزل السعر قليلا اشتري جزاء ، حتى حدث انهيار عملة لونة LUNC في شهر ماي وتلقينا خسائر، وبعدها حدث هبوط للأسعار بشكل حاد مع انهيار منصة FTX وغيرهم من الاحداث.

 

خلاصة مجال العملات الرقمية كشخص جديد بعد نهاية 2022 هي خسائر تقدر 1395.43- $ ،

 

كل مجال مهما يكون له فوائد واضرار ، كما ان له ارباح له خسائر ، لهذا يجب عليك ان تكون على دراية بالمخاطر لأي مجال او اي عمل مهما يكن قبل الدخول فيه، حتى لا تصاب بصدمة وان تحسن تعلمه جيدا اذا كنت قد قررت المواصلة فيه .

 

" الحمد لله دائما نتعلم ونكتشف اشياء جديد "

 

المصاريف:

 

بالنسبة للمصاريف فهي لا تعد خسائر 100 % ، ولكنها تنقص من المداخيل من اجل الاستمرار ، يمكنك ان تعدها استثمار ، لن ادخل في التفاصيل الصغيرة وهاته القيم خلال عام كامل.

 

مصاريف ذات قيمة غير ملموسة:

 

وهي عبارة عن خدمات واشتراكات تدفع قيمتها لشخص اخر او لشركات ، وهي تتمثل في :

 

  1. الانترنت: 91.28- $
  2. الكهرباء : 70.95- $
  3. باقات الجوال: 76.19- $
  4. رسوم الدومينات : 50.92- $
  5. رسوم بطاقة VISA: 12-
  6. شراء قوالب: 10- $
  7. شراء خدمات من فايفر : 16- $
  8. دفع اشتراك منصة تحويل :  9- $

 

مصاريف ذات قيمة ملموسة:

 

وهي مصاريف تذهب من اجل التجهيز و التطوير، فأنت تتحصل على الشيء مجرد انك تدفع قيمته، و مثلا  تتمثل في  هاتف ، كرسي ، طاولة، ميكروفون ، لوازم حاسوب، معدات التصوير ، مبرد ، وعيرهم من الأشياء، وهي لا تعتبر كخسارة.

 

ملاحظة:

 

هناك ايضا بعض الاموال المقروضة لبعض الاشخاص وبعض الاصدقاء ، التي عند الاصدقاء لا خوف عليهم وكلهم ثقة ، ولكن هناك بعض الاشخاص تعاملت معهم في البداية ولكن عندما يكبر الدين لديهم ... انسى ان ترى اموالك مرة اخر.. لكن لا مشكلة، " لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين"

 

 

الخلاصة :

 

بعد ان راينا كل المداخيل من كل مجال ، يمكننا انقاص الخسائر و المصاريف من مجموع الارباح وسوف نتحصل على :

 

  • الارباح : 3866.04 $
  • الخسائر : 1428.84- $
  • المصاريف : 336.34- $

 

اذا سوف تكون النتيجة 2100.86$ كأرباح لمدة سنة كاملة ، وهاته النتيجة بعد اربع سنوات من البحث والتعلم واكتشاف طرق واساليب جديد، والمجال واسع جدا.

نسبة أرباح  سنة 2022 كاملة

ربما تبدو هاته الارباح كبيرة للبعض وقد تبدو كدخل شهري للبعض الاخر ، لما يمتلكونه من معرفة واستراتيجيات وراس مال يعتمد عليه، الاموال تأتي بالأموال.

 

إذا وصت الى هنا فشكرا لك اولا على صبرك ، وانا متأكد انك سوف تنجح في الشيء الذي تريد، لهذا نصيحتي لك قبل ان تبدأ في الربح وكسب المال ، يجب عليك او الاطلاع على كل مجالات الربح من الانترنت واختيار المجال المربح والمناسب لك وبعدها تعلم اساسيات المجال وعليك التحلي بالصبر و الاستمرار وتعلم المزيد والمزيد حتى لو لزم الامر الى انت تشتري دورة مدفوعة من اجل انطلاقة صحيحة.

 

ثانيا يمكنك العودة الى قناتنا على اليوتيوب " DriHAMATech " و التأكد من كل الاشياء المذكورة في الاعلى من تطبيقات ومواقع وشركات وغيرها ، ولا تنسى الاشتراك بها حتى تصلك المواضيع الجديدة اول بأول.

 

كما يمكنك متابعة المدونة الخاصة بنا من هنا  >> متابعة <<

 

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-