شرح منصة amc23

شرح منصة amc23.com


 

 << الموقع حاليا لايدفع >>   نصاب

 

ما هو amc23.com؟

 

موقع amc23.com هو موقع استثمار جديد عالي المخاطرة، يستثمر في مجال أسواق العملات والعملات المشفرة، به خطط استثمارية جيدة العوائد.

 

هل موقع AMC23.com صادق او نصاب؟

 

بالنسبة الى مصداقية موقع amc23.com فهو صادق ويدفع الى هاته اللحظة التي اكتب فيها هذا الموضوع، ولكن قبل الدخول فيه او في أي موقع استثمار أياً يكان يجب عليك البحث جيدا عن عمر الموقع واخر سحب منه متى تم، فأنا في هذا الموضوع أشارك معاك بعض الأشياء التي تحتاجها.

 

  التسجيل في AMC23

 

قبل ان تدخل في الاستثمار في منصة amc23.com، يجب عليك الاطلاع على كل الأسئلة او التساؤلات التي قد تفيدك وهي مذكورة في الموقع الرسمي للموقع او منصة amc23.com.

 

أشياء عامة حول AMC23.com

 

ما هي منصة AMC23.com

 

منصة AMC23.com هي أسهل مكان حيث يمكنك مضاعفة أموالك دون أي معرفة متخصصة بأسواق العملات أو العملات المشفرة. ما عليك سوى اختيار إحدى خطط الاستثمار وإيداعها لبدء الكسب بشكل سلبي كل يوم. استثمار واحد = دخل يومي ثابت ومضمون.

 

هل الاستثمار amc23.com في آمن؟

 

بكل تأكيد نعم. AMC23 LTD هي شركة مسجلة تعمل بشكل قانوني في المملكة المتحدة. سيهتم خبراؤنا بإيداعك لضمان حصولك على ربح دون القلق بشأن طريقة ومسار الاستثمار. إذا شعرت في أي وقت أنك ترغب في الإلغاء، فنحن نوفر أيضًا خيار تحرير إيداعك في أي وقت وسحب أموالك.

 

كيف يمكن لمنصة AMC23 LTD ان تعطي هاته العوائد الكبيرة؟

 

يتكون فريقنا من أشخاص يتمتعون بخبرة كبيرة، ويستخدمون العديد من الطرق للربح في سوق العملات المشفرة. تتيح لنا الأدوات الحديثة وخوارزميات تنويع الاستثمار المتقدمة تحقيق النتائج التي قمنا على أساسها بتطوير خططنا الاستثمارية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاحتياطيات المالية العالية التي تحتفظ بها شركتنا، كحقوق ملكية، تضمن السيولة واستمرارية تمويل المعاملات اللاحقة.

 

هل يمكن البدا من دون أموال للاستثمار AMC23.com؟

 

نعم هذا ممكن. يتطلب منك العمل والنشاط، ولكن يمكنك تحقيق أهدافك المالية من خلال برنامج الإحالة الخاص بنا. كل ما عليك فعله هو البدء في الإعلان عن منصتنا باستخدام رابط الإحالة الخاص بك لتلقي عمولة على كل إيداع من الأشخاص الذين تدعوهم. هذا يسمح لك بجمع الأموال للقيام بإيداعك الخاص أو ببساطة سحب الأرباح من عمولاتك.

 

  التسجيل في AMC23

 

الاستثمار في AMC23.com

 

ما هو الحد الأدنى للإيداع في AMC23.com؟

 

يمكنك بدء إيداعك بمبلغ 25 دولارًا في الخطة المميزة. مطلوب 5000 دولار كحد أدنى للإيداع لخطة المؤسسة. سيقوم النظام بتحويل سعر العملة المشفرة الذي تستثمر فيه بسعر الصرف الحالي.

 

هل يمكن عمل أكثر من إيداع في AMC23.com؟

 

نعم، يمكنك عمل ودائع غير محدودة في أي خطة استثمارية وبأي عملة مشفرة. يتم التعامل مع كل وديعة على حدة وتشكل خطة استثمار منفصلة.

 

كم تستغرق مدة الإيداع في حسابي على AMC23.com؟

 

اعتمادًا على العملة المشفرة التي تستخدمها، قد يختلف وقت الإيداع من 5 دقائق إلى ساعة واحدة أو أكثر. يتطلب نظامنا 3 تأكيدات كاملة من شبكة blockchain لتسجيل إيداعك.

 

هل يمكن إعادة استثمار الأرباح في AMC23.com؟

 

نعم، بالطبع لست مضطرًا لتحمل تكاليف تحويل غير ضرورية. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى قسم "إجراء الإيداع" واختيار رصيد حسابك ليكون نظام الدفع. سيأخذ النظام الأموال من رصيدك لعمل إيداع آخر / جديد.

 

عملية السحب من AMC23.com

 

ما هو الحد الأدنى للسحب من AMC23.com؟

 

يعتمد الحد الأدنى لمبلغ السحب على نوع العملة المشفرة التي تستخدمها.

 

20 دولارًا كحد أدنى لـ: 

 

بيتكوين Bitcoin، إيثريوم Ethereum، USDT ERC20

 

الحد الأدنى 5 دولارات لـ:

 

Perfect Money ، Litecoin ، DOGE ، Ripple ، BNB ، USDT BEP20 ، Dash ، Stellar ، Bitcoin Cash ، Tron ، USDT TRC20

 

هل يمكنني إجراء سحب بعملة مشفرة مختلفة عن تلك التي لدي إيداع؟

 

للأسف لا. إذا قررت إجراء إيداع بعملة مشفرة معينة، فسيتم أيضًا إجراء جميع عمليات السحب من هذا الإيداع بتلك العملة المشفرة.

 

امان الحساب على AMC23.com

 

هل يمكن تسجيل أكثر من حساب في AMC23.com؟

 

يُطلب من كل شخص أن يكون لديه حساب مسجل واحد فقط لاستخدامه الخاص. يرجى عدم تسجيل المزيد من الحسابات في هيكل الإحالة الخاص بك (باستخدام رابط الإحالة من حسابك الحالي). يحظر تمامًا تحصيل العمولة من الودائع الخاصة بك باستخدام الحسابات المرتبطة.

 

هل بياناتي محمية على AMC23.com؟

 

نعم، البيانات التي تقدمها لنا فيما يتعلق بالاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني ومحافظ العملات المشفرة مؤمنة بنسبة 100٪ ولن تتم مشاركتها مع جهات خارجية. جميع العمليات متاحة لك ولشركة AMC23 LTD فقط.

نستخدم خادمًا آمنًا للغاية لتخزين البيانات، محميًا من أي نوع من أنواع الهجوم. يستخدم موقعنا الإلكتروني اتصال SSL SHA-256 مع تشفير RSA.

يتم الاحتفاظ بأموال العملات المشفرة في محافظ آمنة يستحيل تمامًا الوصول إليها من قبل أطراف ثالثة.

يتكون فريقنا من أشخاص مؤهلين يلتزمون بجميع قواعد الأمان والسرية.

 

هل يمكن تغيير بيانات حسابي على AMC23.com؟

 

يمكنك تغيير الاسم الكامل وكلمة المرور وتعديل محافظ سحب العملة المشفرة وإدارة المصادقة الثنائية بنفسك.

إذا كنت ترغب في تعديل بيانات أخرى، فيرجى الاتصال بدعمنا.

 

كيف أحافظ على حسابي امناً على AMC23.com؟

 

يرجى اتباع قواعد أمان الحساب الخاصة بنا للمستخدمين:

 

  1. قم بتعيين كلمة مرور قوية مكونة من 6 أحرف على الأقل، بما في ذلك الأرقام والأحرف الكبيرة والصغيرة و / والأحرف الخاصة.
  2. لا تشارك معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك مع أي شخص! (لن يطلب دعمنا ذلك أبدًا)
  3. قم بتعيين كلمة مرور مختلفة عن التي تستخدمها للوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.
  4. تفعيل المصادقة الثنائية

 

 

  التسجيل في AMC23

 

 

يرجى ملاحظة:

 

دعمنا أو إدارتنا لا تتواصل أبدًا مع المستخدمين شخصيًا عبر حسابات Telegram أو برامج المراسلة الأخرى. طرق الاتصال الوحيدة الممكنة هي: الدردشة الحية على موقعنا الإلكتروني، أو نموذج الاتصال على الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني إلى: support@amc23.com

لا تطلب شركة AMC23 LTD أبدًا مدفوعات لمحافظ تشفير خارجية ولا تروج / توصي مطلقًا بأي منصات استثمار أو برامج أو روبوتات أو تطبيقات أخرى.

إذا كانت لديك أي شكوك، فاتصل دائمًا بدعمنا.

 


 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-