شرح شركة Neyrobot كل ما يجب عليك معرفته

شرح شركةNeyrobot  كل ما يجب عليك معرفته

 

 

شرح شركة Neyrobot كل ما يجب عليك معرفته

 

1. كم تصل أرباح Neyrobot    

 

ليس لدينا سعر ثابت، اعتمادًا على الحزمة، يمكنك الحصول على ربحية متزايدة بناءً على عدد الإعلانات المشترات، وعدد المشاهدات، والنقرات الساخنة، وسرعة الشراء، وما إلى ذلك، ولكن اختبار NEYROBOTa الخاص بنا منذ عام 2020، أظهر متوسط العائد تصل إلى 33٪ شهريًا.

 

 

2. كيف يعمل Neyrobot

 

- تقدير المعلمات

 

نقوم بتقييم أكثر من 100 معلمة لحملة إعلانية، بدءًا من الاتجاه الحالي وتنتهي بالكلمات الرئيسية، والموسمية، والمناطق الرئيسية للبحث، وما إلى ذلك أيضًا.

إن جهاز NEYROBOT الخاص بنا فريد من نوعه، لذلك لن نصف بشكل كامل جميع العوامل الرئيسية للعمل والفروق الدقيقة الصغيرة.

 

- حملة إعلانية Advertising campaign

 

بعد جمع المعلومات، يتم تشكيل حملة إعلانية تلقائيًا، يتبعها التنسيب في Yandex Direct، و Google AdWords، والإعلان الفيروسي باستخدام مقاطع الفيديو الفيروسية، وما إلى ذلك. هناك الكثير من منصات الإعلان في الوقت الحالي، لكل منتج يتم استخدام شركات إعلانية مختلفة، التي هي أكثر فعالية لمجموعة من المنتجات

 

- منصتنا NEYROBOT

 

منصتنا NEYROBOT متصلة بالعديد من مجمعي استرداد النقود cashback في وقت واحد، حيث يوجد عدد كبير من المتاجر عبر الإنترنت والمواقع الشريكة والأسواق وما إلى ذلك.

 

- الإعلان الفيروسي Viral advertising

 

بمجرد أن يقوم العميل، الذي ينجذب إلى إعلاناتنا الفيروسية، بدفع ثمن البضائع أو على سبيل المثال، قسيمة سفر. يقوم مجمع استرداد النقود بإعلامنا بالدفع على الفور. معدل الارتداد لإعلاناتنا أقل من ، مما يتيح لك الدفع دون انتظار وصول المنتج أو الخدمة إلى العميل.

 

3. استخدام موقع Neyrobot

 

 

كيف تبدأ في استخدام Neyrobot

 

لبدء الكسب، تحتاج إلى زيادة رصيدك الإعلاني. على موقع ويب neyrobot com، انتقل إلى قسم "التزويد"  "Replenishment"  ، وحدد نظام الدفع الذي يلبي المعايير الخاصة بك. يمكنك إرسال رغباتك واقتراحاتك لربط أنظمة دفع إضافية ببريد الدعم الفني أو الكتابة إلينا في روبوت التلغرام.

 

حملة إعلانية Advertising campaign

 

بعد تجديد رصيد الإعلانات، يبدأ NEYROBOT، في الوضع التلقائي، في تشكيل حملة إعلانية تتوافق مع ميزانيتك. بعد ذلك، يتم تجديد منصات الإعلان وبدء العمل، والذي لا يستغرق أكثر من 48 ساعة.

 

سحب الأموال Withdraw funds

 

بعد التخزين المؤقت للطلب - يقوم المجمع بإعلامنا بشراء منتج أو خدمة مع عميلنا، ستقوم بسحب الأموال المسحوبة. يتم إنتاجه يدويًا، في غضون 48 ساعة بعد تسجيل الطلب. نظرًا للعدد الهائل من التطبيقات، فقد يزيد وقت السحب إلى 7 أيام.

 

 

4. سحب الأموال Withdraw funds

 

 

مكافأة الإحالة واسترداد نقدي Referral reward and your cashback

 

يحتوي حسابك على قسمين لسحب الأموال: مكافأة الإحالة واسترداد النقود من الحملة الإعلانية. ننتقل إلى قسم "سحب الأموال" ، وحدد القسم الذي تريد السحب منه ، ثم - نظام الدفع المفضل وانقر على "سحب". سيتم إضافة الأموال إلى التفاصيل المصرفية الخاصة بك.

 

 

5. قيود الانسحاب Withdrawal restrictions

 

الحد الأدنى للسحب Neyrobot

 

شركتنا Neyrobot لا تحد من دخلك، ولا تقطع أموالك. وفقًا لحزمتك ومكافآت الإحالة الخاصة بك، يمكنك سحب عدد غير محدود من الدولار الأمريكي. لا يوجد سوى حد أدنى للسحب يبلغ 20 دولارًا أمريكيًا.

 

 

6. حسابات متنوعة Neyrobot

 

لديك ثلاثة حسابات في حسابك:

 

1.     رصيد الإعلان advertising balance هو مبلغ الميزانية وجميع الأموال المستلمة من التجديد.

 

2.     حساب الاسترداد Cashback account النقدي هو الحساب الذي تضاف إليه المبالغ النقدية.

 

3.     حساب الإحالة referral account هو حساب تُضاف إليه جميع مكافآت الإحالة لك.

 

 

7. وقت انتظار استرداد النقود Neyrobot

 

 

كم يستغرق انتظار وقت استرداد النقود؟

 

ليس لدينا وقت انتظار استرداد نقدي، نظرًا لأن رصيد الإعلانات لدينا (الإيداع) لا يتم سحبه، ولكنه قيد التشغيل جزئيًا ومعدل فشل حملتنا الإعلانية أقل من 1٪، ويمكننا الدفع دون تأخير وتوقعات عند مُجمع استرداد النقود يدفع لنا عمولة ... أيضًا، في حملاتنا الإعلانية، تم تحديد ميزانية الشركات مبدئيًا بمبلغ 100000 دولار، والتي يتم تجديدها بغض النظر عن الأموال التي يتم تلقيها منها.

 

 

8. متى يمكنني سحب الأموال من رصيدي الإعلاني Neyrobot؟

 

لا يتم توفير سحب الأموال من رصيد الإعلان (الإيداع). سيعمل الروبوت الخاص بك حتى تكسب + 350٪ من الإيداع، وجميع الأموال التي تتلقاها من عمل الروبوت، ستتلقى استردادًا نقديًا على حسابك. وبعد ذلك سيتوقف الروبوت ويعاد ضبط رصيد الإعلان. لبدء تشغيل الروبوت مرة أخرى، ستحتاج إلى تجديد رصيدك الإعلاني.

 

 

9. كيف يتم الحصول على الاسترداد النقدي الخاص بك Neyrobot؟

 

 

نسبة الاسترداد النقدي Neyrobot

 

النسبة المئوية لاسترداد النقود التي تذهب إلى الشركة هي الدخل الرئيسي للشركة. قد يكون هذا 100٪ سنويًا شهريًا من رصيدك الإعلاني. بناءً على نفقاتنا لأنشطتنا، نقدم لعملائنا وشركائنا ما يصل إلى 33٪ شهريًا. يتم إجراء جميع الرسوم تلقائيًا.

 


10. من الذي يقيد لك استرداد النقود؟

 

 

السحب من Neyrobot

 

يتم دفع الأموال إلينا عن طريق مجمعي استرداد النقود cashback. لا نحتاج إلى اتفاقيات مباشرة مع مجمعي استرداد النقود. في جميع أنحاء العالم، هناك مجمعات ضخمة لاسترداد النقود لديها اتفاقيات مع متاجر كبيرة وصغيرة عبر الإنترنت وعلامات تجارية عالمية.

 

 

11. تعدد الحسابات Neyrobot

 

 

هل يسمح بإنشاء عدة حسابات في Neyrobot؟

 

إنشاء جهات متعددة ممنوع منعا باتا. يكشفها النظام في عدة معاملات، وعند بدء الفحص، يمكنه منعها دون استعادتها. نطلب منك اتباع القواعد والامتناع عن إنشاء حسابات متعددة.

 





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-