أفضل 9 تطبيقات ربحية صادقة لربح رصيد Paypal.

أفضل تطبيقات الربح من الانترنت 2022

 

إذا كان لديك هاتف وانترنت فيمكنك استغلاله في ربح المال من الانترنت وعدم تضييع وقتك مع وسائل التواصل الاجتماعي دون فائدة. فإذا كان لديك باي بال Paypal مفعل يمكنك البحث عن أفضل تطبيقات صادقة لربح المال من الهاتف والبد في كسب المال.

وإذا كان لديك باي بال Paypal غير مفعل فأنصحك بالحصول على بطاقة فيزا كاد في أقرب وقت مثل بطاقة بايسيرا او بطاقة وايز، وتفعيل بها الباي بال، وبعدها تقوم بالبحث في قوقل عن ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة حتى يمكنك التعامل معها.

 

أفضل 9 تطبيقات ربحية صادقة لربح رصيد Paypal.

تطرقت في العام الماضي الى 10 تطبيقات لربح المال من الانترنت ولكن اغلب تلك التطبيقات لم تعد تدفع وتوقفت عن العمل او الدفع، واصبحت في نظر الكثير من الاشخاص الذين عرفوها متأخرين انها نصابة وهذا هو حال كل التطبيقات، اذا حدثت مشكلة مع التطبيق فصاحب التطبيق يوقف الدفع وفي بعض الأحيان يقوم بحذف التطبيق نهائيا من قوقل بلاي.

   

أفضل 9 تطبيقات ربح المال من الهاتف 2022 على Paypal

 

في هذا الموضوع قمت بتجميع لك أفضل 10 تطبيقات ربح المال من الهاتف 2022 والتي قمت بالسحب منها شخصيا، مع اثبات السحب من كل تطبيق، وسوف تجد رابط تحميل كل تطبيق مع بعض الأكواد للحصول على أموال ونقاط مجانية في البداية للمبتدئين.

 

تطبيق My Daily Cash 

 

قمت سابق بشرح تطبيق My Daily Cash وهو أسرع تطبيق للربح من الانترنت، إذا عرفت كيف تقوم بالترويج له، لأنه يقدم لك عن كل شخص تقوم بدعوته 0.2$، والتي نادرا ما تجد تطبيق ربح المال من الهاتف يعطيك هاته القيمة.

تطبيق My Daily Cash

يمكنك الحصول على 50 نقطة هدية مجانية بقيمة 0.5$ عندما تقوم بالتسجيل اول مرة وتقوم بوضع أي كود دعوة خاص بالتطبيق My Daily Cash code، مثل هذا الكود ( 991015 ) وبعدها يمكنك اكمال باقي الرصيد عن طريق تنفيذ العروض او دعوة الأصدقاء للوصول الى الحد الأدنى للسحب.

كان الحد الأدنى للسحب من تطبيق My Daily Cash هو 2.5$ وهو ما بعادل 250 نقطة، وفي الآونة الأخيرة أصبح الحد الأدنى للسحب هو 10$.

 

يمكنك مشاهدة شرح تطبيق my daily cash بالتفصيل في هذا الفيديو القصير وسوف تعرف طريقة التسجيل فيه وكيف تقوم بعملية السحب

 


 

وهذا اخر اثبات السحب الشخصي من برنامج My Daily Cash على الباي بال PayPal بقيمة 14.35$.

 

تحميل My Daily Cash

 

كود MyDailyCash: ( 991015 )

 

 

تطبيق GAMEE Prizes

 

تطبيق GAMEE Prizes يحتوي على أفضل طرق لربح المال من الانترنت وهي لعب الألعاب وكسب المال، بحيث يمكنك لعب الألعاب وجمع التذاكر وبعدها ربح جوائز مالية حقيقية. 

GAMEE Prizes

يمكنك الربح من خلال أدارت عجلة Fortune Wheel أو الانضمام إلى Lucky Games أو المشاركة في Daily Lotto للفوز بجوائز فورية، يوجد به أكثر من 80 لعبة مجانية وأروقة وألعاب رياضية وألعاب ألغاز وغيرهم الكثير.

 

الشيء الجميل في تطبيق Gamee ان لديه عملة مشفرة خاص به اسمها GMEE Token وهي موجودة على العديد من المنصات مثل منصة KuCoin، ومنصة Gate.io، ومنصة Huobi Global وغيرهم من المنصات الأخرى، وهذا يدل على ان التطبيق يريد ان يستمر مدة طويلة، وهو دائما يطور في المشروع الخاص به.

 

تحميل تطبيق GAMEE Prizes

 

كود دعوة GAMEE: ( zmsd6fmv )

 

يمكنك مشاهدة شرح تطبيق GAMEE Prizes لربح المال من لعب الألعاب.

 

 


 

 

تطبيق Greward

تطبيق Greward

تطبيق Greward من التطبيقات الجديدة التي نزلت في سوق قوقل بلاي وهو تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وتنفيذ العروض واكمال الاستطلاعات، وبعد جمع النقاط يمكنك سحبهم على الباي بال او بطاقات الهدايا او تقوم بإعادة شحن الهاتف الخاص بك.

 

لقد قمت سابقاً بشرح تطبيق Greward بالتفصيل يمكنك الاطلاع عليه وتحميل التطبيق ورأيت إثبات السحب من هناك أيضا.

 


 

شرح وتحميل Greward

 

كود 500 نقطة Greward: ( 13CST8 )

 

 

تطبيق Clipclaps

 

تطبيق Clipclaps

تطبيق كليب كلابس ClipClaps هو تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب، وهو من التطبيقات التي ظهرة في سنة 2020 وانتشرت كثير ولكنه واجهة العديد من المشاكل وخاصة في قضية الدفع، فاخر مرة قام بالدفع لي شخصيا على الباي بال كان يوم 1 نوفمبر 2020، وبعدها أصبح يدفع من خلال شحن الهاتف فقط وبعدها توفق عن الدفع في أكتوبر 2021، وهذا عن تجربتي الشخصية فقط.

ولكن بوم 15 جوان 2022 قمت بتجربة السحب على الباي بال ومن خلال شحن الهاتف، المفاجئة ان التطبيق قام بإرسال لي الدفعة التي على الباي بال التي قيمتها 30 دولار اما شحن الهاتف لم يدفع وبقي الطلب معلق،

وهذا اثبات الدفع من كليب كلابس ClipClaps مع كل المرات التي قام برفض الدفع.

 

قمت سابقا بعمل شرح تطبيق ClipClaps بالتفصيل يمكنك الاطلاع عليه وتحميل التطبيق ان كانت اول مرة تسمع به. كما يمكنك استعمال كود الإحالة هذا ( 3751871513 ) للحصول على 1$.

 

شرح وتحميل ClipClaps

 

 

تطبيق Utternik

تطبيق Utternik

تطبيق Utternik وهو برنامج ربح المال من الانترنت مجانا وذلك من خلال تقييم بعض المنتجات وإعطاء رأيك حولها، قمت بعمل شرح تطبيق Utternik بالتفصيل، حول كيفية التسجيل وطريقة العمل والربح وأيضا إثبات السحب.

 

تحميل Utternik

 

كود Utternik 200 نقطة: ( DTRGH )

 

 

تطبيق Givvy

 

تطبيق Givvy

Givvy وهي شركة لديها اكثر من 15 تطبيق ربحي يقوم بالدفع على الباي بال وغيره من الطرق، التطبيق الرسمي للشركة اسمه تطبيق Givvy، اما الموقع الرسمي الخاص بها والذي يحتوي على العديد من التطبيقات الربحية هو موقع GivvyOffers.

 

يمكنك الدخول الى الموقع الرسمي لشركة Givvy وتحميل جميع التطبيقات والبدء في جمع النقاط وتحويلها الى رصيد باي بال او أي رصيد اخر.

 

موقع GivvyOffers

 

 

تطبيق Honeygain

 

تطبيق Honeygain apk

تطبيق Honeygain هو أفضل تطبيقات ربح المال من الانترنت دون فعل شيء، وذلك بتثبيت التطبيق على الاجهزة الخاصة بك وتركه يعمل في الخلفية، وهو يقوم بحساب الانترنت غير المستعملة وتتحصل من خلاله على أموال.

إذا كانت لديك انترنت محدودة فلا تستعمل التطبيق لأنها سوف تنتهي لك باقة الانترنت بسرعة، ويفضل دائما استعماله مع الواي فاي وأيضا يفضل تثبيته على عدة أجهزة حتى تتحصل على أرباح لا بأس بها، عندما تقوم بالتسجيل اول مرة سوف يطلب منك ادخال كود للحصول على 5$، يمكنك ادخال هذا الكود ( DRIBA290 ) او أي كود اخر، واذا سجلت من الرابط في الأسفل مباشرة سوف تتحصل عليها.

لا تتوقع أرباح كبيرة من التطبيق فقد تستغرق عدة شهور للوصول الى الحد الأدنى للسحب وقمت بشرح تطبيق Honeygain سابقا وشرحت طريقة السحب بالتفصيل مع اثبات السحب بقيمة 20 دولار وهي الحد الأدنى للسحب.

 

 

تنزيل تطبيق Honeygain

 

كود Honeygain للحصول على 5$: ( DRIBA290 )

 

 

تطبيق IPRoyal Pawns

 

تطبيق IPRoyal Pawns

تطبيق IPRoyal apk هو تطبيق شبيه تماما بتطبيق Honeygain في طريقة العمل ولكنه أفضل منه في بعض الأشياء، مثل ان الحد الأدنى للسحب هو 5$، وتوجد 3 طرق للسحب وهي باي بال Paypal والبيتكوين BTC وعن طريق فيزا كارد افتراضية virtual visa card، ولكنه يعطيك 1$ فقط عند التسجيل وهذا شيء جميل،

قمت بعمل شرح Iproyal بالتفصيل مع اثبات السحب على الباي بال وقمت بالسحب من العديد من المرات.

 


 

تنزيل IPRoyal Pawns

 

تطبيق Money SMS

 

تطبيق Money SMS

تطبيق Money SMS من التطبيقات القديمة والصادقة الى اليوم، وهو تطبيق لربح المال من الهاتف للأندرويد، قمت بالسحب منه مرة واحد على الباي بال بقيمة 2.99 على الباي بال،

يمكنك الاطلاع على شرح تطبيق Money SMS بالتفصيل، من طريقة التسجيل الى السحب، كما يمكنك الحصول على 0.25 عند التسجيل اول مرة وإدخال هذا الكود ( P3U04FW4 ) او أي كود اخر خاص بالتطبيق، واذا لم تقم إدخاله اول مرة لن تستطيع الحصول عليه فيما بعد.

 

تحميل تطبيق Money SMS

 

 

كانت هاته أفضل التطبيقات التي تدفع على الباي بال paypal الى اليوم وكلها صادقة ماعدا تطبيق كليب كلابس الذي به بعض المشاكل في الدفع، وهاته التطبيقات لن تجعلك غني او ثري ويجب عليك دائما البحث عن استراتيجية للعمل على هاته التطبيقات حتى لا تقوم بتضييع وقتك وجهدك من اجل الفتات، ويجب عليك تعلم مهارة ما او اختيار مجال من مجالات الربح من الانترنت بحث تكون هاته التطبيقات فقط مساعدة لك لتكوين راس مال بسيط واستثماره في مجال مربح ودائم، مثل البداء في مجال التدوين وشراء دومين من موقع Godaddy بـ 1$ وبعدا شراء قالب بلوجر احترافي مثل قالب سيو بلس وغيره، او البداء في مجال العملات المشفرة او مجال التداول او التسويق بالعمولة وغيرهم من المجالات المناسبة التي تدر عليك أرباح حتى بعد التوقف من العمل عليها. 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-