شرح موقع IPRoyal Pawns

شرح موقع iproyal لربح  1$ كل اربعة ايام

 

هل تبحث عن طريقة مريحة لكسب أموال إضافية عبر الإنترنت ، يوجد موقع يسمى IPRoyal  يزعم أنك ستتمكن من القيام بذلك فقط من خلال مشاركة اتصالك بالإنترنت.

 

 

ما هو IPRoyal وماذا يقدم؟

 

موقع IPRoyal هو موقع GPT يدفع لك المال مقابل مشاركة اتصالك بالإنترنت مع عملائه. فهو شبيه كثيرا  لـ Honeygain ، وهو موقع آخر يدفع لك مقابل اتصالك بالإنترنت غير المستخدم.

 

 

شرح موقع IPRoyal Pawns  

 

IPRoyal Pawns هو موقع ويب GPT يتيح لأي شخص تحقيق دخل سلبي عبر الإنترنت من خلال مشاركة الانترنيت غير المستخدم معهم. تستخدم IPRoyal هذا النطاق الترددي في حالات العمل المختلفة ، مثل تحليل الأسعار أو حماية العلامة التجارية أو تسليم المحتوى. الجزء الأساسي هنا هو عنوان IP السكني الخاص بك والذي يعد مفيدًا لهذه الأنواع من الاستخدام.

 

يعتمد المبلغ الذي يمكنك تربحه من IPRoyal Pawns على سرعة الإنترنت . على سبيل المثال ، إذا كانت الانترنيت لديك سريعة ستكون أرباحك أكبر وإذا كانت لديك الإنترنت بطيئًا ، فسوف تكسب مبلغ أقل مع IPRoyal Pawns.

 

تفاصيل حول IPRoyal

 

     الاسم: IPRoyal Pawns

     الموقع: https://pawns.iproyal.com/

     تاريخ الإطلاق: يناير 2021

     الدفع: 0.20 دولار لكل جيجابايت مشترك

     عمولة الإحالة: 10٪ من كل مستخدم مدعو

     حد السحب: 5 دولار (باي بال) ، 5 دولارات (بيتكوين)

     طرق السحب: PayPal أو BTC

 

 

 

كيف تربح من IPRoyal Pawns

 

لبدء جني الأموال باستخدام IPRoyal Pawns ، تحتاج إلى التسجيل هناك إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد. يمكنك القيام بذلك. عند التسجيل ، يرجى تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة والنقر فوق تنزيل. هناك ، تحتاج إلى اختيار نظام التشغيل الخاص بك لتنزيل البرنامج.

 

لذلك ، قمت بإنشاء مقطع فيديو يوضح بالضبط كيف يعمل وكيف يمكنك أن تربح من IPRoyal. في هذا الفيديو ، يمكنك أيضًا مشاهدة إثبات الدفع. 

 


 

رابط الموقع

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-