أفضل 5 مواقع إستثمار جزائرية تدعم CCP

أفضل مواقع الربح و الاستثمار في الجزائر الصادقة و الحلال  تدعم CCP

السلام عليكم متابعي وقراء موقع  ومدونة دري حاما تيك drihamatech ، اليوم سوف نتطرق الى 5 مواقع جزائرية على الانترنت تمكنك من استثمار اموالك من المنزل دون الانتقال الى مكاتب هاته الشركات او المواقع ، 4 منها مستثمر بها شخصيا وشرحت كل التفاصيل على قناتي على اليوتيوب يمكنك الاطلاع عليها، وواحدة لم أستطع الدخول بها بسبب مبلغ الدخول الاولي الكبير في نظري ولم يكن لدي حينها راس المال للدخول بها .

هاته المواقع ليس لي ولست أحد شركائها ولكن إذا رأيت شيء مفيد أشاركه ، وخاصة إذا كان من صنع أشخاص جزائريون، بعد ان ابحث في الموضوع وإذا اقتنعت بها أشاركه مع من هم مهتم حقاً ، وبما أنك تقراء هاته السطور فمبروك عليك هذا هو الطريق الصحيح الذي انت متبعه ( البحث والاطلاع قبل الدخول في اي شيء ).

أفضل 5 مواقع إستثمار جزائرية  تدعم CCP
 

بعد ان تطلع على هذه المقارنة وتختار الشركة التي أعجبتك من بينهم ، تقوم بالبحث عنها جيدا وهل هي مازالت تعمل او لا ، لان هذا الموضوع أكتبه الان يوم الاثنين 18 12 2023 وهي تعمل وصادقة الى حد الان ، ماعدا شركة واحة حاليا في وضع الصيانة منذ مدة ، سوف نتعرف عليها في باقي التفاصيل.

 

خمس 5 مواقع استثمار الاموال في الجزائر Investissement

توجد العديد من مواقع الاستثمار في الجزائر، لكن من جهتي وجدت ان هاته افضل المواقع الصادقة والحقيقية التي تمكنني من ان استثمر مبلغ بسيط من المال ، ليس بالقليل جدا ولا الكبير كثيرا، وإذا كان لديك موقع انت ايضا وترى انه صادق يمكنك ارساله لي من خلال صفحة الاتصال >>

 

1- رصيدك Rassidok

موقع رصيدك Rassidok.com  هو منصة جزائرية للاستثمار الحلال. تقدم المنصة فرصًا للأشخاص للاستثمار في مشاريع حقيقية عبر التسويق بالعمولة والتجارة الإلكترونية. يمكنك إنشاء حساب استثماري على الموقع والاشتراك بمبالغ بسيطة لتصبح شريك ومستثمر في مشاريع Rassidok .

تسعى المنصة لتحقيق أرباح حقيقية وتوفير استراتيجية استثمارية شرعية وآمنة. يتمتع فريق Rassidok بخبرة وكفاءة في إدارة الأموال واستثمارها في مشاريع ناجحة تحقق دخلاً وإيرادات. يتوفر للمستثمرين خيارات إيداع وسحب محلية مثل ccp لبريد الجزائر ويتم توفير دعم مستمر للمستثمرين على مدار الأسبوع. يمكن للأفراد اختيار الباقة المناسبة لهم والاستثمار لمدة محددة لجني الأرباح. 

موقع رصيدك Rassidok منصة جزائرية للاستثمار الحلال

هذا كان اول موقع جزائري استثمر معه وحققت منه ارباح لا باس بها وشاركت معكم تجربتي لمدة 3 اشهر طوال مدة الباقة وحتى انتهائها واعادة الاستثمار يمكنك الاطلاع على كل التفاصيل من هنا.

 

المزيد من التفاصيل:

الموقع الرسمي : www.rassidok.com

مقال يشرح الموقع: كل التفاصيل المتعلقة بموقع rassidok من خلال تجربتي لمدة 3 اشهر

فيديوهات عن الموقع : 

تجربتي مع موقع رصيدك rassidok والارباح المتغييرة

تجربتي مع موقع رصيدك rassidok بعد نهاية باقة الاستثمار

كيفية إعادة الاستثمار في موقع رصيدك rassidok

إثبات السحب من موقع رصيدك rassidok

 

2- القيصر Elkaysar

موقع القيصر  Elkaysar هم مواقع استثمار حلال جزائري حقيقي للاستثمار على ارض الواقع وتوظيف الأموال. يعمل الموقع على توفير منصة للاستثمار تسمح للأفراد بشغل أموالهم في مشاريع حقيقية في مجالات متنوعة مثل الزراعة والصناعة. يقدم الموقع للمستثمرين فرصة الانضمام إلى مشاريعهم عن طريق نظام الصناديق الاستثمارية، مما يتيح لهم الحصول على بطاقة استثمارية وسحب الأرباح بطريقة شرعية.

شرح شركة القيصر للإستثمار elkaysar

يمتاز موقع القيصر بـ :

  • خبرة وكفاءة في استثمار الأموال بدون مخاطر كبيرة،
  • يضمن الصدق والأمانة والحلال في جميع أعماله.
  • يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام
  • توفير خيارات متعددة لعمليات الإيداع والسحب المحلية والخارجية.
  • يقدم الموقع دعمًا مستمرًا طوال الأسبوع للمستثمرين.

 

يعرض مشاريع حقيقية يتم تنفيذها على أرض الواقع مثل :

  1. زراعة القمح في ولاية بسكرة.
  2. مصنع الحليب في ولاية قالمة.
  3. المستثمرة الفلاحية في ولاية تيارت.
  4. صياغة المجوهرات والحلي في ولاية باتنة.

 

إذا كنت ترغب في الاستثمار في موقع القيصر يمكنك الانتقال الى المكتب الخاص بهم شخصيا أو  التسجيل في الموقع واستغلال الفرصة المتاحة للمشاركة في هذه المشاريع.

من تجربتي لهذا الموقع فأراه جيدا جدا لمن يخاف على امواله ، ويريد تشغيلها دون مخاطرة كبيرة ، فأصحاب الموقع يرسلون لك العقد ممضي من صاحب الشركة معه بطاقة مستثمر، به اسم المشروع الذي قمت بالدخول به ووقت انتهاء الباقة .

عن نفسي  قمت بالدخول في أخر مشروع كان مفتوح باب التسجيل به وهو صياغة المجوهرات والحلي بولاية باتنة ، فيذكر في العقد كمية الذهب التي تم شرائها بالمبلغ الذي استثمرته في ذلك الوقت . وبعض التفاصيل الاخرى. الشيء الجميل ايضا أنهم يقومون بالاتصال بك هاتفيا عن وصول موعد تقسيم الارباح ولك حرية التصرف بها . والارباح بطبيعة الحال تعتمد على المبلغ الذي قمت بالدخول به .

 

المزيد من التفاصيل:

الموقع الرسمي : www.elkaysar.com

مقال يشرح الموقع: كل التفاصيل حول شركة القيصر للإستثمار elkaysar

فيديوهات عن الموقع : 

شرح شركة القيصر للإستثمار elkaysar

معلومات حول مشروع القيصر للاستثمار في الجزائر

كيفية التسجيل في موقع شركة  القيصر للإستثمار  elkaysar

 

3- نورماد Normad

موقع Normad هي منصة استثمارية جزائرية تقدم باقات استثمارية لمختلف الفئات. يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول أو التسجيل للحصول على حساب والاستفادة من العروض والباقات المتاحة.

يوفر الموقع معلومات حول الشركة والباقات المتاحة والأرباح المتوقعة والبلدان المدعومة. يتم توفير خيارات إيداع الأموال واختيار الباقة المناسبة للاستثمار وهو من المواقع التي تدعم بريد الجزائر . يمكن للمستخدمين الاستفادة من عائد استثماري يومي أو أسبوعي أو شهري، وبعض الباقات تتضمن أيضًا إمكانية استرداد رأس المال.

شرح موقع نورماد normad للإستثمار
 

موقع نورماد Normad هذا هو الموقع الوحيد الذي رايته قبل مدة كبيرة ولم أستثمر به بسبب الحد الادنى للدخول وهو الان في وضع الصيانة بتاريخ اليوم 18-12-2023 ، يمكنك تفقد الموقع بنفسك الان ، ربما عادة للعمل . ويجب عليك ايضا البحث كثيرا قبل الدخول فيه. فأنا أشارك معك رأيك ولك حرية الاختيار والبحث. فمع الوقت تتغير المعطيات التي أقدمها لك الان بهذا التاريخ.

 

المزيد من التفاصيل:  

الموقع الرسمي : www.normad.site

مقال يشرح الموقع: شرج منصة normad نورماد

فيديوهات عن الموقع :  مراجعة منصة نورماد Normad

 

4- انفيست كلوب Invest Club

موقع Invest Club هو موقع إلكتروني جزائري يعمل في مجال الاستثمار والتداول. يقدم الموقع خدمات ومعلومات متعلقة بالأسواق المالية والاستثمار في مختلف الأصول، مثل الأسهم، والعملات، والسلع، والعقود المستقبلية، يمكن للأعضاء المسجلين في Invest Club الاستفادة من خدمات إدارة المحافظ والاستشارة الاستثمارية، حيث يوفر الموقع فرصًا للاستثمار في محافظ متنوعة ومدارة من قبل خبراء ماليين.

موقع انفيست كلوب Invest Club

قمت بالاستثمار به قبل أكثر من شهرين والارباح تنزل في الموقع في نهاية كل اسبوع ، وهي تعتمد على المبلغ الذي قمت بالدخول به او استثمرته ، وأيضا هناك ارباح وهناك خسارة في بعض الاسابيع حتى لا تعتقد انهم سرقوا لك اموالك كما رأيت في بعض التعليقات من بعض المبتدئين. فهم يعملون ولا يلعبوا . توقيع دري حاما تك.

 

المزيد من التفاصيل:

الموقع الرسمي : www.investclubglobal.com

مقال يشرح الموقع: شرح موقع نادي الاستثمار Invest club

فيديوهات عن الموقع : 

شرح موقع نادي الاستثمار Invest club

مراجعة مشروع نادي الاستثمار Invest club

كيفية التسجيل في نادي الاستثمار investclubglobal

طريقة توثيق الحساب على نادي الاستثمار Invest club

كيفية الإيداع في  invest club نادي الاستثمار

 

5- فينيك انفيست Fennec Invest

موقع فينيك انفيست Fennec Invest هو موقع إلكتروني يعمل في مجال الاستثمار والتداول في مجال العملات الرقمية (الكريبتوكيرنسي) والتكنولوجيا المالية المبتكرة (NFTs). يقدم الموقع حزم استثمارية مختلفة تتناسب مع احتياجات المستثمرين، مع توفير إمكانية السحب الشهري للأرباح المحققة. 

يقدم الموقع استراتيجيات استثمارية مبتكرة ونصائح مهنية للعملاء والمستثمرين. يقوم فريق الموقع بتداول العملات الرقمية والتجارة بها والاستثمار فيها. يتم تحقيق الأرباح من خلال النمو المستدام وتنويع المحافظ في أسواق غير مستقرة.

موقع فينيك انفيست Fennec Invest


  يوفر موقع  Fennec Invest فرصة الانضمام إلى مجتمع متكامل يدعم بعضه البعض ويعمل معًا على تحقيق النجاح وتنفيذ المشاريع المختلفة. يعتبر كل مستثمر شريكًا وعضوًا في هذا المجتمع، ولديه الحق في التعبير عن آرائه واقتراح أفكاره.

من ناحيتي الشخصية كـ DriHAMATech أرى انه افضل استثمار للمدي البعيد من خلال البثوث التي يعملها مدير الشركة ضياء الدين وفريقه ورأيتهم البعيدة في مجال العملات الرقمية و الانفتي (NFTs).

 

المزيد من التفاصيل:

الموقع الرسمي : www.fennecinvest.net

مقال يشرح الموقع: شرح شركة فينيك انفيست Fennec Invest

فيديوهات عن الموقع : 

شرح شركة فينيك انفيست Fennec Invest

طريقة الايداع في فنك انفست Fennec Invest

شرح تطبيق فنك انفست fennec invest apk

 

مقارنة لأفضل أفضل 5 شركات إستثمار جزائرية  تدعم CCP

بعد ان راينا لمحة عن هاته الشركات ومجالات عملها يمكننا الان رأيت تفاصيل مقارنة لهاته المواقع والشركات حتى تختار الشركات المناسبة لك للبحث عنها والبداء معها.

 

أفضل 5 مواقع إستثمار جزائرية  تدعم CCP
 

هذه المعلومات في الجدول من بحثي الشخصي يوم 17 – 12 – 2023 ، قد تتغير في اي لحظة او تكون الان تغيرت ، لهذا يجب عليك البحث أكثر بنفسك قبل الدخول مع اي شركة او موقع استثماري جزائري او غيره. 

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو من أجل بعض التفاصيل الاخرى:


 

الخلاصة :

مجال الاستثمار واسع جدا ونحن الان نخوض هاته التجربة مع بعض المواقع التي وثقنا فيها وتعاملنا معها وهي تدعم بريد الجزائر ccp والعديد من الطرق الاخرى والشيء الجميل انها شركات استثمار حقيقي حلال إسلامية في الجزائر و عبر الإنترنت بعضها استثمار بربح يومي والبعض الاخر لمدة أطول.

وكل يوم تظهر مئات المواقع والشركات التي تندرج تحت إطار الاستثمار منها ما يكون صادق ومنها ما هو نصاب ، وحتى تتفادى النصابة منها يجب عليك البحث دائما والتعلم ولا تنخدع بجملة فوات الفرصة او ان الموقع في بدايته، فعن نفسي لم أدخل في هاته المواقع الابعد مرور على الاقل من 3 الى 7 اشهر أراقب الموقع وارى كيف يعمل وأتأكد منه جيداً . فقد تعلمت بعض الاشياء حول مجال الاستثمار سنة 2021 وربحت الكثير وخسرت الكثير وقررت الشيء الذي أخبرتكم به سابقا .

إذا تعلمت أتقنت مجال الاستثمار فأضمن لك انك سوف تربح الكثير سواء كان لديك راس المال او كنت بدون راس مال ، وهنا سوف يكون راس مالك هو المعرفة التي اكتسبتها.

اتمنى ان يكون هذا الموضوع نال إعجابكم وأخذتم فكرة عن هاته المواقع وعن مجال الاستثمار ، وان كان لديك موقع استثماري أخر لا أعرفه أنا وكان موقع جيد وذو مشروع قوي يمكنك ارساله لي من خلال صفحة اتصل بنا ولا تنسى عمل متابعة للموقع حتى تصلك المواضيع الجديدة متابعة المدونة >>

 

بالتوفيق. دري حاما تيك DriHAMATech

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-