شرح شركة القيصر للإستثمار elkaysar

القيصر للاستثمار ( Elkaysar Investment )

قبل عدة اشهر سمعت بشركة القيصر للاستثمار elkaysar في الجزائر ، ولكن لم اكن مهتم ولم يكن لدي راس المال الكافي للاستثمار معهم ، وبعد اربعة اشهر تذكرت المشروع ، وتذكرت ان هناك اشخاص مهتمين بمجال الاستثمار ، لكنهم لم يسمعوا به مثلما لم اسمع به أنا من قبل ، وكنت احتاج الى شخص يخبرني به ، لهذا قررت مشاركة بعض التفاصيل حول هذا المشروع مع الاشخاص المهتمين والذين لم يسمعوا به من قبل، فمرحبا بكم.

القيصر للإستثمار

حتى نتعرف على هذا المشروع سوف نحتاج الى طرح بعض الاسئلة والاجابة عنها ، واذا كان هناك سؤال يخطر في  بالك ولم تجد اجابته ، يمكنك ترك استفسارك في التعليقات سواء هنا او في التعليقات على اليوتيوب او من خلال صفحة اتصل بنا اذا كان السؤال به بعض الخصوصية او بعض التفاصيل ، وهاته الاسئلة هي :

 

  • ماهي شركة القيصر للإستثمار ؟
  • ما هو مكان واين يتم الاستثمار ؟
  • ما هو مبلغ الاستثمار ؟
  • ما هي مدة الاستثمار ؟
  • ما هي نسبة الارباح ؟
  • هل هناك ضمان ؟
  • كيف تقوم بالتسجيل ؟
  • كيف تقوم بالاستثمار ؟
  • كيف تسحب ارباحك ؟

 

ماهي شركة القيصر للإستثمار elkaysar

 

شركة القيصر للاستثمار هي شركة استثمارية متكاملة الخدمات تقدم تخطيطًا ماليًا شاملاً واستثمارات مخصصة لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك المالية طويلة الأجل.  مستشارونا ذوو الخبرة موجودون هنا لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة وإرشادك خلال كل خطوة من العملية

ما هو مكان واين يتم الاستثمار ؟

 

المشاريع موجودة على أرض الواقع وذلك تحت تسيير أيادٍ ذات خبرة ميدانية:

 

  1. زراعة القمح في ولاية بسكرة
  2. مصنع الحليب في ولاية قالمة
  3. المستثمرة الفلاحية في ولاية تيارت
  4. صياغة المجوهرات والحلي في ولاية باتنة

 

حاليا باب الاستثمار مفتوح الى غاية 10 ماي 2023 في اخر مشروع وهو صياغة المجوهرات والحلي بباتنة و هو مشروع قائم منذ عامين في المجال (يمكن تتبع مستجدات المشروع عبر مجموعة تلغرام) ، الاستثمار في المعادن الثمينة هو استثمار امن على المدى الطويل.

 

يكرس فريقنا المتمرس من صائغي المجوهرات والحرفيين جهودهم لإنتاج قطع مطلوبة بكثرة محليا. من خلال الاستثمار في مشروعنا، ستدعم نمو هذه الصناعة المزدهرة مع تحقيق أرباح متغيرة على استثمارك كل 3 أشهر.

 

ما هو مبلغ الاستثمار في شركة القيصر elkaysar ؟

 

مبلغ الاستثمار في شركة القيصر elkaysar يكون عبارة عن رقم مغلوق مثل :

  • 10.000 دج يعني مليون
  • 20.000 دج
  • 30.000 دج
  • 40.000 دج
  • 50.000 دج
  • 60.000 دج وهكذا .....

 

ما هي مدة الاستثمار ؟

 

الاستثمار يكون لمدة سنة كاملة ، يتم خلالها تقسيم الارباح كل ثلاثة 3 اشهر وبعد مرور سنة يمكن استرجاع راس المال كما يمكن تجديد العقد مرة أخرى.

 

ما هي نسبة الارباح ؟

 

نسبة الارباح متغيرة وليست ثابت ، بحيث تتراوح بالتقريب من 7% حتى 17% من راس مال الذي يتم الدخول به، ويتم تقسيم الارباح بين المستثمر والشركة ، بحيث:  50% للمستثمر و50%للشركة.

 

هل هناك ضمان ؟

 

عقد استثمار رسمي ورقي او الكتروني + بطاقة استثمارية خاصة (يمكن ابرام عقد عند الموثق حسب رغبتك

 

كيف تقوم بالتسجيل ؟

 

طريقة التسجل في شركة القيصر elkaysar اصبح سهل جدا وهذا بعد طرح الموقع الخاص بهم www.elkaysar.com بحيث يمكنك الدخول الى الموقع ملئ المعلومات الضرورية  كما تظهر النافذة وبعدها يصبح لديك حساب ،

 

شركة القيصر elkaysar

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة كيفية فتح حساب في شركة القيصر elkaysar

 

 طريقة تسجيل دخول الى حسابك على شركة القيصر سهل جدا ، بحيث يكفي ان تقوم بالضغط على نافذة تسجل الدخول، وبعدها تقوم بمليء المعلومات الضرورية من البريد الالكتروني وكلمة السر وتضغط على أدخل الان.

 

طريقة التسجل في شركة القيصر elkaysar

كيف تقوم بالاستثمار ؟

 

بالنسبة الى طريقة الاستثمار في شركة القيصر يكون ذلك من خلال الموقع الخاص بهم، بحث انك بعد انشاء حساب في الموقع ، سوف تجد مكان يطلب منك إكمال ملفك الشخصي واسفل منه يوجد حساب بريدي CCP بريد الجزائر و أيضا رقم RIP خاص بالشخص الذي ترسل له الاموال.

 

بعد ان ترسل المبلغ الذي تريد الاستثمار به  بإحدى الطريقتين ، تقوم بتصوير الوصل الخاص بعملية الارسال  ومعه صور لبعض المستندات الاخرى:

 

  1. صورة شمسية
  2. شيك مشطوب
  3. وصل إرسال المبلغ
  4. صورة لبطاقة التعريف الوطني الخاصة بك،

 

 تقوم بالضغط على أكمل ملفك الان ، سوف ينقلك الى نافذة بحيث تقوم برفع تلك الوثائق، وتنتظر بضعت ايام حتى يتم تأكيد حسابك

 

كيف تقوم بالاستثمار شركة القيصر elkaysar

كيف تسحب ارباحك ؟

 

بالنسبة لطريقة السحب من شركة القيصر للإستثمار ، وكما أخبرني احد الاصدقاء يكون تلقائي بعد كل 3 أشهر ، ولكن في الموقع الخاص بهم يوجد زر لعملة السحب او إعادة الاستثمار، بحيث يمكنك من طلب السحب بنفسك ، والله اعلم ،

 

يمكنك التواصل مع دعم شركة القصير من خلال الصفحة السمية بهم على الفيسبوك او الاتصال بهم الى الارقام الموضوعة اسفل الموقع.

 

توعية استثمارية

 

يمكن أن يكون الاستثمار طريقة رائعة لتنمية أموالك بمرور الوقت، ولكنه قد يكون أيضًا محفوفًا بالمخاطر. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من استثماراتك:

 

ابدأ بخطة: ضع في اعتبارك هدفًا واضحًا، وقرر جدولًا زمنيًا للوصول إليها.

 

تنويع: لا تضع كل بيضك في سلة واحدة. سيساعد الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول في توزيع المخاطر.

 

فهم المخاطر: ليست كل الاستثمارات متساوية - بعضها يحمل مخاطر أكثر من البعض الآخر. تأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها قبل الاستثمار.

 

تعرف على الجدول الزمني الخاص بك: ضع خطة للوقت الذي ستحتاج فيه إلى المال - الاستثمار على المدى الطويل مختلف عن الاستثمار على المدى القصير.

 

لا تطارد النصائح: قد يكون الاستثمار بناءً على نصائح من الأصدقاء أو الغرباء محفوفًا بالمخاطر للغاية. قم بأبحاثك الخاصة وتأكد من أن الاستثمارات التي تفكر فيها مناسبة لك.

 

استثمر بانتظام: ضع في اعتبارك إعداد خطة استثمار تلقائية للمساعدة في ضمان قيامك بمساهمات منتظمة في محفظتك.

 

المراقبة وإعادة التوازن: راقب استثماراتك وتأكد من أنها لا تزال تعمل من أجلك. يمكن أن تساعدك إعادة توازن محفظتك على البقاء على المسار الصحيح.

 

 

 يمكنك الرجوع لاحقات وان شاء الله سوف اضع بعض التحديثات هنا ، ولا تنسى متابعة الموقع من هنا >> متابعة <<

 

 

شاهد ايضا:


شرح موقع  نادي الاستثمار Invest club

شرح موقع Rassidok للاستثمار الحلال

شركة نورماد Normad للاستثمار

شركة سفير زينك Safir للاستثمار

موقع شركة Validus للاستثمار

شركة القيصر elkaysar للإستثمار

شرح موقع empowerlife club

 


 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-