10 مواقع صادقة للربح من الانترنت 2023

أفضل 10 مواقع للربح من الانترنت 2023

افضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مجانا 2023

أغلب الاشخاص يريدون الربح من الانترنت ولكن يواجهون في بداياتهم المواقع النصاب لأنها تغريهم بالمبالع الكبيرة ولا يعلمون ان اغلب المواقع الصادقة لا تدفع كثيرة الا اذا اتبعوا استراتيجية ما ، ولهذا اغلبهم لا يصدقون مجال الربح من النت ، وتجد البعض الاخر يكذبك ويتهمك بالخداع والنصب ، ويمضي معظم وقته في المواقع النصاب .

 

لهذا قمت بتجميع لكم المواقع التي اقوم بالسحب منها شخصيا ، ربما هي مبالغ صغيرة وقد يراها البعض مبالع كبيرة اذا كان مبتدأ ، لهذا يجب عليك البحث والتعلم أكثر.

 

البنوك والمنصات المستعملة في سحب الاموال

 

قبل التطرق الى المواقع الربحية يجب عليك معرفة هاته البنوك والمنصات والتي سوف تستعملها لسحب ارباحك منها وهي مناسبة للمبتدئين ، الا بنك واحد يحتاج الى التفعيل حتى تستطيع استقبال ارباحك عليه وسوف نراها معا بعض:

 

بنك بايير Payeer : بنك الكتروني مناسب للمبتدئين ويحتاج الى تأكيد الايميل فقط وبعدها يمكنك ارسال واستقبال عليه ارباحك بشكل عادي جدا ، يمكنك الاطلاع من هنا على شرح بنك بايير .

 

بنك باي بال Paypal: هو بنك إلكتروني عالمي ولكن مشكلته في الوطن العربي ان يحتاج الى بطاقة فيزا VISA لكي يصبح مفعل ومنه تستطيع الارسال والاستقبال ، وهناك بعض الاشخاص يقومون بفتح باي بال كندي او فرنسي بطرق مخالفة ولكنها تتسبب في الاخير بغلق الحساب الخاص بك وخسارة اموالك. لهذا انصحك اما ان تقوم بتفعيله باستعمال الفيزا او تبتعد عن المواقع الى تدفع على الباي بال فقط حتى لا تضييع وقتك معها.

 

محفظة فوسيت باي faucetpay.io : وهي افضل محفظة عرفتها في هذا المجال لأنها تستقبل مبالغ صغيرة جدا من العملات الرقمية بخلاف المنصات الاخرى التي يكون الحد الادنى للإرسال والاستقبال مرتفع كثيرا.

 

شاهد ايضا: أفضل المنصات في مجال العملات الرقمية.

 

بنك ويب موني : هو بنك روسي يمكنك استعماله دون تفعيل ، ولكن بقيمة محدودة ، المميز في هذا البنك انه يمكن من الشراء من بعض المتاجر الالكترونية.  

 

أفضل 10 مواقع للربح من الانترنت الصادقة:

 

هذه افضل المواقع التي تعمل منذ سنوات وهي صادقة وتدفع الى اليوم وكل شهر او بضعت اشهر اقوم بالسحب منها ، كل ما عليك فعله هو ان تختار المواقع المناسب اليك وتتبع استراتيجية معينة والبدا في كسب المال منه.

 

موقع bestchange.com : وهو موقع لتبادل الارصدة الالكترونية وايضا يوفع ميزة الربح من خلال دعوة اشخاص لاستعمال الموقع ، يدعم السحب على بايير payeer وبيرفكت موني، قمت بالسحب منه اكثر من 172$ ، يمكنك الاطلاع على شرح موقع bestchange بالتفصيل.

 

موقع coinpayu.com : هو موقع ربحي يمكنك من ربح الساتوشي وسحبهم باي طريقة مناسبة لك، وهو يدعم السحب على البايير و الفوسيت باي والعديد من العملات المشفرة، ويقدم ايضاً كل اسبوعين عدة مسابقات لربح جوائز مالية تصل الى 100$ ، يمكنك رأيت كل التفاصيل و شرح موقع coinpayu.  

 

موقع linkati.win : هو موقع اختصار الروابط ربحي جزائري يمكنك من ربح المال من خلال اختصار الروابط ، وهو يدعم الدفع على الكثير من الطرق اهمها الباي البال paypal والبايير و الدفع عبر بريد الجزائر CCP وغيرهم من الطرق ، الحد الادنى للسحب هو 1$ . شاهد من هنا شرح موقع linkati

 

موقع linkjust.com : هو موقع اختصار روابط ربحي مصري يعمل منذ اكثر من 5 سنوات يمكنك من ربح المال من خلال اختصار الروابط ، وهو يدعم الدفع على الكثير من الطرق اهمها فودافون كاش و الباي البال والبايير و وشحن الالعاب وغيرهم من الطرق ، الحد الادنى للسحب هو 0.5$، يمكنك الاطلاع على شرح موقع linkjust بالتفصيل.

 

موقع exe.io : من مواقع اختصار الروابط القديمة والصادقة الى اليوم قمت بالسحب منه 31$ ، وهو مرتفع في CPM ، الحد الادنى للسحب 5$ من جميع الطرق ه وهي : PayPal , Bitcoin , Payeer , Airtm , Advcash , PerfectMoney ، يمكنك الاطلاع على شرح موقع exe بالتفصيل.

 

موقع upload-4ever.com : هو موقع رفع الملفات ربحي يمكنك من كسب المال من خلال تحميل الاشخاص لملفاتك التي قمت برفعها عليها كنت اعمل عليه قبل سنتين وسحبت منه العديد من المرات ، والى اليوم لازلت اسحب منه لانه هناك بعض الملفات لازالت تأتي بتحميلات كما رأيتم في الفيديو ، وهذا بابتياع استراتيجية منذ سنة 2019 وهي شغالة في كل وقت، يدعم العديد من طرق السحب المحلية مثل :

 

  • بريد الجزائر ccp ، وبريدي موب ، و فليكسي موبيليس اوريدو وجيزي
  • فودافون كاش ، اتصالات كاش ، اورونج كاش.
  • D17 DIGIPOSTBnk
  • كاش بلوس ، وفاكاش ، CIH BANK
  • KUVEYTURK

 

وبالنسبة لجميع دول العالم فهو يدعم :

  1. PayPal
  2. Payeer
  3. Paysera
  4. Payoneer
  5. PerfectMoney
  6. WebMoney
  7. advcash
  8. skrill
  9. VETELLER
  10. USDT
  11. Bitcoin
  12. Ethereum
  13. Western Union

 

يمكنك الاطلاع على كل التفاصيل بنفسك من خلال موقع up-4ever.com

 

موقع pawns.app : هو موقع يمكنك من ربح المال من الانترنت دون فعل شيء ، وذلك من خلال مشاركة الانترنت الخاصة بك مع التطبيق الخاص بهم ، يعطيك 1$ هدية مجانية عند التسجيل اول مرة ، قمت بالسحب منه العديد من المرات على الباي بال و البيتكوين ، ويدعم ايضا سحب بطاقة فيزا كارد VISA ، تطرقت اليه العديد من المرات ، يمكنك مشاهدة شرح موقع pawns.app بالتفصيل

 

موقع honeygain.com : هو اول موقع عرفته في مجال الربح من الانترنت وشبيه بموقع pawns app ، يعطيك 5$ عندما تقوم بالتسجيل اول مرة والحد الادنى للسحب هو 20$ ، قمت بالسحب منه 4 مرات ، قد يعتقد البعض انه موقع نصاب عندما يصلون الى الحد الادنى للسحب ولا يعرفون كيف يقومون بالعملية ، وقد تطرقت الى طريقة السحب من Honeygain بالتفصيل لمن يريد السحب اول مرة .

 

موقع givvyoffers.com : صراحة هو موقع رائع وبه العديد من طرق الربح ولكنه يواجه مشكلة في السحب من داخل الموقع وكما رأيتم لم استطيع السحب منه منذ شهرين ، لهذا انتبه حتى لا تضييع وقتك معه حاليا ، وايضا شركة Givvy  لديها أكثر من 25 تطبيق ربحي قمت بجمعهم في موضوع كل تطبيقات Givvy الربحية ، بعضها يدفع وبعضها لا يدفع، لهذا قم بالبحث عن احدث السحوبات من هاته التطبيقات حتى تتأكد من اي تطبيق تريد تجربته.

 

موقع adsterra.com : هو عبارة عن شركة اعلانية تمكنك من وضع اعلاناتها داخل موقعك او مدونتك الالكترونية ومنه تحقق ارباح ، قمت بسحب منها 10$ على ويب موني لان الباي بال الحد الادنى للسحب هو 100$ ، وتدعم العديد من طرق السحب الاخرى.

 

يمكنك تركيب الاعلانات الخاصة بها على المدونة المجانية بلوجر والربح منها ، وكما توجد هناك شركات اعلانية اخرى تعد بديل قوقل ادسنس في حالة لم تقبل مدونتك في Adsense.

 

الخاصة:

 

كل هاته المواقع التي تكلمت عنها باختصار هي مواقع ربحية صادقة فعلا وعن تجربة شخصية ، وكلها تعمل منذ أكثر من سنتين، وأقوم بالسحب منها الى اليوم ، ربما هي مبالغ صغيرة شهريا وهذا لأني حاليا لم اعد اعمل عليها ، لأني اتبعت استراتيجية وهي شغالة الي اليوم.

 

هناك العديد من المواقع والتطبيقات الاخرى الصادقة ولكني لم اقم بالسحب منها بعد، واذا اردت هاته المواقع يمكنك متابعتنا على هاته المدونة من هنا لكي يصلك الموضوع اول ما نقوم بنشره هنا >> متابعة <<

 

 

شاهد ايضا:

 

أفضل 9 تطبيقات ربحية صادقة لربح رصيد Paypal.

جميع مواقع اختصار الروابط التي عملت عليها وكسبت 106$

الربح من الانترنت للمبتدئين بعيدا عن الأوهام الكاذبة

أفضل 10 عشرة - Top 10

 

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-