شرح موقع iRewards لربح المال من الانترنت 2022

شرح موقع iRewards

ربح المال من موقع iRewards
 

الكثير من الاشخاص يبحثون عن أفضل مواقع استطلاعات الرأي لربح المال من الانترنت، ولكنهم يتخوفون من ان تكون هاته المواقع نصابة ، لهذا في هذا الموضوع سوف نتطرق الى موقع استطلاعات مقابل المال 2022، بحيث يمكنك اداء استطلاعات الرأي مقابل المال وتنفيذ العروض والحصول على اموال مقابل اكمالها.

 

موقع iRewards من مواقع الاستطلاعات العربية بحيث يوفر صاحب الموقع العديد من طرق السحب اهمها السحب على بايير Payeer بالنسبة لكل الدول وبايسيرا ، وايضا السحب على فليكسي بالنسبة للجزائريين.

 

اذا اردت الربح من استطلاعات الرأي وتنفيذ العروض والحصول على اموالك تابع معي هذا الشرح حتى لا يتم حظر حساب او تقول ان الموقع نصاب او انه غير صادق، لان اغلب الموقع تكون صادقة في البداية وبعد ان يكثر عليها الاحتيال فان هاته المواقع لا تقوم بالدفع الى هؤلاء الاشخاص الذي يتبعون طرق غير شرعية.

وسوف نرى في هذا الموضوع اهم النقاط التي يجب عليك معرفتها قبل البدا في العمل على هذا الموقع وهي:

 

  • ما هو موقع iRewards.
  • طريقة التسجيل iRewards.
  • تسجيل الدخول iRewards.
  • طرق الربح iRewards.
  • طرق السحب iRewards.
  • إثبات السحب iRewards.
  • هل موقع iRewards صادق او نصاب.

 

وبعدها يمكنك الانطلاق وانشاء حساب والبداء في العمل دون خوف من ان يتم ايقاف الحساب الخاص بك او الخوف من عدم ارسال لك ارباحك بعد التعب عليها.

 

ما هو موقع iRewards

 

موقع iRewards من مواقع الربح من الانترنت دون راس مال ، بحيث يمكنك تنفيذ العروض واكمال استطلاعات الرأي والحصول على نقاط تقوم بتحويلها الى رصيد يمكنك سحبه بالطريقة التي تناسبك.

 

طريقة التسجيل في iRewards

 

حتى تقوم بالتسجيل في موقع iRewards يجب عليك اتباع هاته الخطوات البسيطة التي لن تكلفك اكثر من دقيقتين وهي:

 

  • الانتقال الى موقع irewaed.site
  • تضغط على الاشتراك
  • تقوم بملء هاته المعلومات :

 

  1. -         اسمك الكامل.
  2. -         اسم المستخدم.
  3. -         البريد الالكتروني.
  4. -         تعيد البريد الالكتروني.
  5. -         كلمة السر ( ارقام وحروف).
  6. -         تدخل هذا الكود 9P1EY3 للحصول على 3 نقاط هدية.
  7. -         تضغط على تسجيل Sign up.

 

او يمكنك الضغط على Facebook  او Google لتسجيل حساب مباشرا دون ملء الخانات السابقة .

 

وبهذا تكون قد قمت بإنشاء حساب في موقع iRewards وتحصلت على 3 نقاط مجانية ، وكل ما بقي عليك فعله هو الدخول الى الحساب الخاص بك والبداء في جمع النقاط وتحويلها الى رصيد.

 

تسجيل الدخول iRewards

 

بعد ان تقوم بإنشاء حساب في iRewards يتبقى لك الدخول الى حسابك والبدا في العمل، ولكي تقوم بذلك توجه الى الموقع مرة اخرى وقم بالضغط على تسجيل الدخول Sign in، وقم بملء المعلومات التالية:

 

  1. -         الايميل او اسم المستخدم.
  2. -         كلمت السر.
  3. -         اضغط على Sign in .

 

واذا قمت بالتسجيل سابقا باستعمال الفاسبوك او قوقل قم بالضغط عليهم وسوف يتم الدخول الى حسابك مباشرة، وبعدها سوف تجد لوحة التحكم الخاصة بك وقد تم اضافة ثلاث نقاط اذا قمت بوضع الكود السابق  (9P1EY3  ).

 

طرق الربح iRewards

 

توجد 5 طرق للربح من موقع iRewards وهي :

 

  1. -         الربح من استطلاعات الرأي.
  2. -         الربح من اكمال العروض.
  3. -         الربح من مشاهدة الفيديوهات.
  4. -         الربح من الدخول اليومي للموقع.
  5. -         الربح من خلال دعوة الاصدقاء.

 

الربح من استطلاعات الرأي

 

بالنسبة لكسب المال من خلال الاستطلاعات في موقع iRewards فتوجد شركة Surveytime الى تعطيك 1 دولار لكل استطلاع تقوم بإكماله، وايضا KiwiWall و Offerdaddy.

 

الربح من اكمال العروض

 

يمكنك ربح المال في موقع iRewards من خلال إكمال العروض وتنفيذ المهام ولعب الألعاب والاختبار وتنفيذ عروض cpa والإجابة علي الأسئلة وبعدها تتحصل على نقاط تحولها الى رصيد يمكنك سحبه.

والشركات التي يمكنك الربح منها في هذا الموقع هي :

شركة  Notikو AdMantum وهي شركات للربح من خلال لعب الالعاب وايصالها لمستوى معين وبعدها تحصل على نقاط، وشركة KiwiWall وهي متعددة المهام، وايضا هناك CPALead ولكن العروض بها تظهر لك على حسب الدولة الخاصة بك.

 

الربح من مشاهدة الفيديوهات

 

بالنسبة للربح من خلال مشاهدة الفيديوهات في موقع iRewards لم يتم اضافة هاته الخانة بعد وسوف تطهر لك فارغة ، وسوف يتم اضافتها في المستقبل

 

الربح من الدخول اليومي للموقع

 

يمكنك الحصول على نقطة واحد كل 24 ساعة ، مع انها نقاط قليلة ولكنها تؤثر مع مرور الايام وتفيدك  خاصة اذا كنت قريب من الحد الادنى للسحب فقد تنقذك هاته النقاط ، فأنصحك عدم التفريط بها والحصول عليها يوميا ، فسبعة ايام تعني 7 نقاط.

 

الربح من خلال دعوة الاصدقاء

 

اذا كانت لديك قناة يوتيوب او مجموعة على الفيسبوك بها عدد لابأس به من الاشخاص او حساب انستغرام او تويتر فيمكنك الترويج لرابطك من موقع iRewards والحصول على مزيد من النقاط ، فعن كل صديق تقوم بدعوته تتحصل على 3 نقاط وذلك الصديق او الشخص الذي قمت بدعوته يتحصل هو ايضا على 3 نقاط هدية، واذا كنت مبتدأ في ولا تملك فكرة يمكنك الاطلاع على الاستراتيجية التي يتبعها كل شخص يريد الربح من الانترنت.

 

طرق السحب iRewards  

 

تختلف طرق السحب لكل مواقع الربح من المهام وصاحب الموقع هو من يتحكم في طرق الدفع، واما بالنسبة لموقع iRewards فهو موقع جزائري يوفر ثلاث طرق دفع وهي:

 

  • الدفع على بايير Payeer.
  • الدفع بايسيرا Paysera.
  • الدفع على فليكسي ( موبيليس، اوريديو، وجيزي).

 

وربما يتم اضافة طرق دفع في المستقبل، مثل البيرفيكت ماني او العملات المشفرة وكل هذا يعتمد على نجاح الموقع

 

الحد الادنى للدفع من iRewards لكل طرق الدفع المتوفرة هو:

 

  • بايير:   1$ ما يعادل 1200 نقطة.
  • بايسيرا :  10 ما يعادل 9500 نقطة.
  • فليكسي : 300DA ما يعادل 2500 نقطة.

 

إثبات السحب iRewards

 

بالنسبة لاثبات السحب من موقع iRewards فالموقع لازال جديد ولابدا لكل شخص استغلال هاته الفرصة والعمل على هذا الموقع سواء من تنفيذ العروض او دعوة الاشخاص للعمل عليه. لان الدفع في هذا الموقع يكون شهريا، فكل ما عليك فعله هو تجميع النقاط وعندما تصل الى الحد الادنى للسحب تقوم بطلب السحب وبعدها صاحب الموقع سوف يقوم بالدفع لك بعدها عندما يحين موعد السحب.

 

هل موقع iRewards صادق او نصاب

 

ربما يخطر في بالك تساءل هل موقع iRewards صادق فعلا او نصاب؟ فإن هذا الموقع جديد ولا توجد اي علامة من علامة النصب وكما تعرفون في اغلب مواقع استطلاعات الرأي التي مثل هذا تكون صادقة ، الإ اذا حدث خلل في الموقع خارج عن تحكم صاحب الموقع.

وحتى لا يقوم الموقع بحظرك او اغلاق الحساب الخاص بك يجب عليك عدم مخالفة شروط الموقع وخاصة فيما يتعلق الامر بدعوة الاصدقاء، بحيث يمكن الاطلاع عليها من داخل الموقع، فلا يمكنك دعوة نفسك باستعمال حسابات وهمية لان هذا يعرض حسابك للإغلاق.

 

التسجيل في iRewards

كود 3 نقاط مجانية : 9P1EY3  

 

 

شاهد ايضا:

شرح تطبيق GReward لربح المال.

أفضل 9 تطبيقات ربحية صادقة لربح رصيد Papal.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-