مشروع عملة بيكسلز PIXEL - Pixels

 مشروع عملة PIXEL

مشروع عملة بيكسلز PIXEL - Pixels

بيكسلز PIXEL - Pixels  هي لعبة ويب 3 اجتماعية غير رسمية مدعومة من شبكة رونين Ronin Network، وهي تتضمن لعبة عالم مفتوح ساحرة تدور حول الزراعة والاستكشاف والإبداع.
PIXEL هو الأداة المساعدة الأصلية والرمز المميز للحوكمة في نظام Pixels البيئي، ويستخدم في الوظائف التالية:

  • داخل اللعبة:
  1. NFT Minting: جميع عملات NFT المستقبلية من Pixels ستكون بـعملة PIXEL.
  2. عضوية VIP: سيتمكن المستخدمون من شراء VIP Battle Passes بالدولار PIXEL.
  3. النقابات: سيتمكن المستخدمون من الانضمام إلى ميزة التواصل الاجتماعي الجديدة (النقابات) باستخدام $PIXEL.
  4. ترقيات جودة الحياة: سيتم بيع الميزات المميزة داخل اللعبة بـ PIXEL.
  • الإدارة: سيتم استخدام PIXEL في النهاية لإدارة خزانة المجتمع.

يتكون النظام البيئي من الأنظمة الرئيسية التالية التي تعمل جنبًا إلى جنب:

  1. اللعب من أجل الربح (P2E): تبتكر شركة Pixels تصميم حوافز web3.
  2. Farm Land NFTs: منزل ومزرعة مملوكة للاعب في Pixels metaverse. يتمتع مالكو الأراضي بمزايا فريدة مرتبطة بعلاقة الملكية بالأرض والتي لا توجد في تفاعلات الأراضي الأخرى.
  3. التخصيص: يستطيع مالكو Pixels Farm Land NFT تخصيص مزرعتهم بناءً على التقدم الذي يحرزونه في اللعبة.
  4. سمعة Web 3: نظام جديد يجمع بين البيانات الموجودة على السلسلة والبيانات داخل اللعبة لفهم المستخدمين داخل Pixels بشكل أفضل.

مُجمّع الإطلاق  Binanceعملة مشروع Pixels,

اعتبارًا من 8 فبراير 2024، جمع المشروع 4.8 مليون دولار أمريكي من 3 جولات من مبيعات الرموز المميزة حيث تم بيع 14% من عرض الرمز المميز $PIXEL بسعر 0.005 دولار أمريكي / $PIXEL، و0.009 دولار أمريكي / $PIXEL، و0.012 دولار أمريكي / $PIXEL.
اعتبارًا من 8 فبراير 2024، يبلغ إجمالي المعروض من PIXEL 5,000,000,000 وسيبلغ العرض المتداول عند الإدراج 771,041,667 (حوالي 15.42% من إجمالي المعروض من الرمز المميز).


حول مشروع Pixels

حول مشروع Pixels

ما هو البكسل Pixels ؟

البكسل Pixels هو عالم مفتوح من الزراعة والاستكشاف، يتم تصميمه بكسل واحد في كل مرة. جمع الموارد وتطوير المهارات وبناء العلاقات أثناء استكشاف القصة والمهام المنسوجة في جميع أنحاء عالم Pixels.

مهمة مشروع Pixels

تم تصميم Ronin خصيصًا للاعبين، وتتمثل في تمكين مطوري ولاعبي Web3 من خلال سلسلة مُحسّنة للألعاب. ويهدف إلى أن يصبح البنية التحتية الكاملة التي تتيح النجاح لألعاب blockchain.

موقع ذو قيمة

تؤمن شركة Pixels إيمانًا راسخًا بأن اللاعبين يستحقون ملكية العناصر والأصول الخاصة بهم داخل اللعبة وأن Web3 يبشر بعصر جديد من النمو للألعاب التي تجعلها شديدة التنافسية ضد ألعاب Web2.
المجتمع هو جوهر شركة Pixels، ونهجها في البناء فريد من نوعه. تميل Pixels إلى Web3 لإنشاء وظائف داخل لعبتها لا يمكن أن توجد إلا في Web3.

أبرز النقاط الرئيسية مشروع Pixels

  • طريقة اللعب: تتميز اللعبة بطريقة لعب معقدة حيث يقوم اللاعبون بجمع الموارد والتقدم والترقية واقتصاديات P2E.
  • الشفافية: يقوم الفريق بإجراء AMA أسبوعيًا ويتفاعل مع المجتمع كثيرًا.
  • التجريب: Pixels هي تجربة مفتوحة وعامة حول استخدام تصميم الحوافز في الألعاب، وهي مخصصة لتعزيز الملكية الرقمية وتصميم الحوافز في الألعاب. تتمتع شركة Pixels بسجل حافل في البناء بسرعة وبشكل متعمد. منذ إطلاقه في عام 2022، أصدر 60 تحديثًا عامًا حتى الآن.
  • المجتمع: المجتمع هو قوة Pixels ويلعب المجتمع دورًا حاسمًا في تحديد خارطة الطريق وتطوير Pixels. اعتبارًا من 8 فبراير 2024، لديها ما يزيد عن 150 ألف لاعب نشط يوميًا وتم دمج أكثر من 90 مشروع Web3 آخر في طريقة لعبها.


التقدم التجاري وتطوير الأعمال

  1. شبكة Ronin: رونين عبارة عن blockchain EVM تم تصميمها للمطورين الذين يقومون ببناء الألعاب ذات الاقتصادات المملوكة للاعبين؛ Ronin هو blockchain الذي يدعم $PIXEL.
  2. Mocaverse: شبكة تم إنشاؤها لإعادة تصور الاقتصاد الثقافي web3 من خلال تمكين الوحدة في الثقافة والحكم والنمو؛ تتمتع Pixels بتكامل وثيق مع أنظمة الولاء والمكافآت الخاصة بـ Mocaverse.
  3. YGG: موطن نقابات web3؛ تعمل YGG وPixels معًا لضم المزيد من النقابات إلى Pixels.
  4. وغيرها الكثير: قامت شركة Pixels بدمج أكثر من 90 مشروع web3 في نظامها البيئي.


المصدر Binance





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-