شرح موقع تحويل tahwiil

شرح موقع تحويل tahwiil

بيع وشراء العملات الإلكترونية في الجزائر tahwiil

الكثير من الاشخاص في الجزائر او غيرها يبحثون عن طرق وموقع بيع وشراء العملات الإلكترونية او سحب ارباحهم من الانترنت خاصة من مواقع العمل الحر مثل موقع خمسات، وكانت هناك العام الماضي أفضل 3 مواقع شحن و شراء الأرصدة بالعملة الصعبة مثل اليورو او الدولار ولكن تلك المواقع توقفت عن العمل  ووقع اغلب مستخدميها في ازمة.

ولكن قبل شهرين ظهر موقع جديد اسمه تحويل دوت كوم tahwiil.com ، بحيث يقدم حلول الدفع و الوساطة المالية الالكترونية .

في هذا الموضوع سوف نتطرق الى اهم النقاط التي سوف تحتاجها اذا اردت استعمال هذا الموقع في عملية التحويل وهي:

 

  • ما هو موقع  tahwiil
  • كيفية إنشاء حساب في موقع tahwiil
  • كيفية تسجيل الدخول الى موقع  tahwiil
  • ما هي العملات التي يدعمها موقع tahwiil
  • هل موقع tahwiil صادق
  • كيفية التحويل بموقع  tahwiil
  • إثبات عملية التحويل بموقع tahwiil
  • هل يعد موقع tahwiil بديل لموقع Alexchanger

 

إذا كانت هناك اي ملاحظة او تحديث في الموقع يرجى ترك لنا تعليق حتى نقوم بالتعديل عليها وشكرا لك .

 

ما هو موقع  tahwiil

موقع tahwiil.com هو موقع جزائري لتحويل العملات والارصدة الالكترونية بين البنوك وايضا يمكنك من سحب الارباح من الانترنت في الجزائر اذا كنت جزائري، بحيث انه يدعم بريد الجزائر CCP وايضا التحويل من خلال بريد موب.

 

موقع بيع وشراء العملات الإلكترونية  في الجزائر tahwiil

تم انشاء موقع tahwiil في سبتمبر سنة 2023  وهو موقع جديد يقدم اسعار تنافسية لن تجدها في اي موقع منافس ، كما يمتاز بسرعة التحويل وهو يدعم اللغة العربية والإنجليزية.

 

إنشاء حساب في موقع tahwiil

حتى تقوم بإنشاء حساب في موقع تحويل tahwiil، يكفي فقط التوجه الى الموقع الرسمي tahwiil.com واتباع هاته الخطوات البسيطة:

  • الدخول الى الموقع tahwiil.com
  • الضغط على إنشاء حساب Sign up

 

تظهر لك نافذة منبثقة تقوم بملء المعلومات اللازمة وهي:

  1. تسجيل الدخول Login ( اسم المستخدم )
  2. البريد الإلكتروني E-mail
  3. كلمة السر Password
  4. أدخل كلمة السر مرة أخرى Password again
  5. تجيب على المعادلة
  6. تحدد خانة أوافق على البنود والشروط
  7. تضغط على إنشاء حساب Sign up

إنشاء حساب في موقع tahwiil

سوف يتم ارسال لك رسالة الى البريد الالكتروني الذي قمت بإضافته عند التسجيل ، بها اسم المستخدم وكلمة السر التي انشأتها ، ورابط التفعيل ، تقوم بالضغط عليه، مباشرة يأخذك الى المتصفح ويتم تأكيد الحساب الخاص بك. 

 

تسجيل الدخول الى موقع  tahwiil

تسجيل الدخول الى موقع  tahwiil

بعد تفعيل الحساب من خلال الايميل الذي يصلك ، سوف تحتاج الى تسجيل الدخول على حسابك من اجل اكمال المعلومات والقيام بعمليات التحويل.

في اي وقت اردت الدخول الى الحساب الخاص بك على موقع tahwiil ، يكفي فقط التوجه الى الموقع الرسميtahwiil.com  والضغط على تسجيل الدخول Login ، سوف تفتح معك نافذة أخرى تقوم بإدخال بها معلومات تسجيل الدخول وهي:

تسجيل الدخول الى موقع  tahwiil

  1. إسم المستخدم أو البريد الإلكتروني Login or email
  2. كلمة السر Password
  3. تجيب على المعادلة
  4. تضغط على تسجيل الدخول Sign in

 

سوف يتم الدخول الى حسابك مباشرة وتظهر لك نافذة بها بعض المعلومات الناقصة ، تقوم بإكمال المعلومات الضرورية وهي:

 

  1. القب
  2. الاسم
  3. رقم الهاتف
  4. وحساب التلغرام
  5. وتضغط على حفظ

تسجيل الدخول الى موقع  tahwiil
 

سوف يتم حفظ معك المعلومات التي قمت بإدخالها ، يمكنك تغييرها لاحقا ، حتى تعود الى الصفحة الرئيسية وتبدأ بعملية التحويل يكفي فقط الضغط على شعار الموقع او الضغط على القائمة الصفحة الرئيسية، وبعدها تختار الطريقة التي سوف ترسل بها المال وبالمقابل الطريقة التي سوف تستقبل عليها المال وتكمل الخطوات. 

 

ما هي العملات التي يدعمها موقع tahwiil

بعد ان عرفنا ان موقع تحويل هو أفضل موقع لتحويل الأموال وخاصة شراء USDT في الجزائر فهو يدعم التحويل بين 11 طريقة مختلفة قابلة للزيادة او النقصان وهي :

 

  1.  وايز Wise (EUR)
  2. بريد الجزائر CCP (DZD )
  3. بريدي موب Baridimob cardless (السحب بدون بطاقة) DZD
  4. برفكت موني (USD و EUR) Perfect Money
  5. خمسات/مستقل (USD)  Khamsat/Mostaql
  6. تيثير  Tether(ERC20 و TRC20) USDT
  7. أدفكاش (USD)Advanced Cash
  8. ويب موني (USD) Webmoney
  9. بايير (USD و EUR)  Payeer
  10. بايبال (USD)PayPal
  11. Sberbank RUB

 

هل موقع tahwiil صادق

قبل ان اشارك معكم هذا الموقع قمت بالتحويل به شخصيا كـ دري حاما تيك يوم 11 نوفمبر 2023 وسحبت منه رصيد بايير الى البريد الجزائري CCP من خلال بريد موب وكان التحويل في اقل من ساعة بسبب اني وضعت مفتاح CCP القديم الذي كان يأتي على الشيك باللون الاحمر وبعد ان تواصل معي الدعم وأخبرني ان التحويل سوف يكون في اليوم الموالي بعد ان بفتح بريد الجزائر وهذا بسبب خطا في الريب ، ارسلت لهم الريب الصحيح  ، خلال نصف ساعة بالضبط وصلتني رسالة من بريد الجزائر اني استقبلت مبلغ من المال وبعد التأكد تبين الموقع قام بالأرسال ، ووصل ايضا رسالة الدفع على البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل به. يمكن مشاهد فيديو التحويل من الموقع من خلال نقطة إثبات عملية التحويل بموقع tahwiil.

هل موقع tahwiil صادق

اذن الموقع حاليا جديد وصادق 100% وسريع في عملية التحويل من 15 دقيقة حتى نصف ساعة ويصل على 18 ساعة في ظروف  استثنائية. كما ان الدعم يقوم بالرد عليك بشكل عادي جدا في حال كان لديك اي استفسار.

 

كيفية التحويل بموقع  tahwiil

حتى تقوم بالتحويل بموقع تحويل يجب ان تكون قد قمت بالتسجيل في الموقع وداخل حسابك ، في الواجهة الاولى سوف تجد عمودين واحد للأرسال والاخر للاستقبال.

تقوم باختيار نوع الرصيد الذي ان ترسله ، بعد الضغط عليه سوف تظهر لك في المقابل نوع الارصدة التي يمكنك استقبالها ، تقوم بإختيار الصيد المطلوب.

 

كيف يمكن شراء العملات الرقمية؟ tahwiil

إذا كنت بالهاتف سوف ينزل بك الى الاسفل حيث تقوم بإدخال المعلومات، وإذا كنت بالحاسوب سوف تظهر لك بالجانب ، تابع شرح الفيديو وسوف تفهم .

بعد ظهور مربع ادخال البيانات تقوم بالاطلاع عليه جيدا حتى تكون على علم بكل شيء وهي :

 

  • وقت تنفيذ العملية : يستغرق تنفيذ هذه العملية من 5 إلى 30 دقيقة و قد تمتد ل 18 ساعة لظروف استثنائية (عدم وصول الإشعار من بريد الجزائر).

 

مربع إدخال البيانات به :

  • سعر الصرف:  يعطيك سعر كل عملة مقابل العملة الاخرى.
  • الرصد المتوفر:من العملة التي تريدها انت.
  • غير كافي؟ :إذا وجدت ان الرصيد غير متوفر يمكنك الضغط على غير كافي وسوف تظهر معك خانة تقوم بملئها بالكمية التي تريد و الايميل الخاص بك وتقوم بكتابة ملاحظة في خانة التعليقات ، بمجرد ان يقوموا بتوفر الرصيد سوف يصلك إشهار على الايميل.

 

العملات التي تريد التحويل بينها :

  • الحد الأدنى.:  الذي يمكنك ارسال او استقباله.
  • الحد الاقصى max :الذي يمكنك ارساله او استقباله.
  •  مربع ادخال بيانات الاستقبال :تقوم بإدخال ارقام حسابك الجاري او عنوان المحفة الالكترونية او البريد الالكتروني ، هذا يعتمد على نوع العملة التي تريد استقبالها .

 

بيانات المستخدم : سوف تظهر معلومات الحساب الخاص بك تلقائيا وهذا اذا كنت داخل الحساب الخاص بك او سوف يطلب منك التسجيل وتأكيد الايميل  حتى تستطيع المواصلة.

  • البريد الإلكتروني:من اجل ارسال التنبيهات حول عملية الدفع.
  • رقم الهاتف:من اجل التواصل معك إذا كانت هناك مشلكة.
  • أوافق على البنود والشروط : يجب عليك تحديدها من اجل اكمال العملية وكما يمكنك الاطلاع عليها وذالك بالضغط على البنود والشروط.
  • لا تتذكر البيانات المدخلة : تقوم بتحديدها اذا اردت عدم حفظ المعلومات الت ادخلتها الان.

 

 بعدا ادخال كل البيانات المطلوبة تقوم بالضغط على تحويل، سوف ينقلك الى واجهة التحقق من المعلومات حتى تكملة عملية التحويل ، وسوف تصلك رسالة الى البريد الالكتروني بها رقم الطلب وباقي المعلومات.

تختلف عمليات التحويل من طريقة الى أخرى ، منها ما يتم أوتوماتيكيا ومنها ما يتم يدويا ، في تجربتي اختر التحويل من البايير الى ccp ، فقمت بالضغط على إكمال التحويل فنقلني الى البايير حتى أكمل عملية ادفع  ( شاهد الفيديو ).

 

إثبات عملية التحويل بموقع tahwiil

في عملية التحويل التي قمت بها اخترت التحويل من بايير payeer الى بريد الجزائر CCP وهذا الفيديو به الطريقة بالتفصيل

 

هل يعد موقع tahwiil بديل لموقع Alexchanger

إذا كنت تبحث عن مواقع مثل  Alexchangerاو موقع بديل له او موقع بيع العملات الإلكترونية في الجزائر او تريد مواقع شراء ب ccp ،  فإن موقع tahwiil أفضل بديل في الوقت الحالي ، لما له من مميزات تنافسية واسعار صرف ممتازة ، وصادق في التعامل ودعم سريع الرد ، وخاصة توفر التعامل بالعملة المحلية الجزائرية وهي الدينار الجزائري، نرجو ان يستمر لأطول فترة ممكنة. وكل الشكر والدعم لفريق الموقع.

 

تساؤلات حول موقع tahwiil :

هاته بعض التساؤلات التي قد يطرحها اي شخص يريد استخدام موقع تحويل tahwiil من اجل تحويل الارصدة بين البنوك الالكترونية المختلفة والتي يدعمها الموقع وخاصة العملة المحلية الدينار الجزائري او ccp .

 

ما هي طرق تحويل الاموال؟

توجد العديد من الطرق لتحويل الأموال بين الأفراد والجهات المختلفة واهم هاته الطرق هي: التحويل البنكي، الحوالات المالية،  التحويل عبر البريد الإلكتروني والهواتف المحمولة ، الدفع الإلكتروني ، الشيكات، ويقدم موقع tahwiil واحدة من اهم انواع التحويلات وهي التحويل الالكتروني.

 

كيفية سحب الارباح من الإنترنت على ccp في الجزائر؟

حتى تقوم بسحب الارباح الخاص بك على ccp باستخدام موقع تحويل tahwiil يكفي فقط اختيار في الجنب الاول للأرسال الشيء الذي لديك به اموال وتختار في الجنب المقابل بريد الجرائر ccp ، وبعدها إدخال الكمية التي تريد ارسالها وسوف يظهر لك كم سوف يصلك وتكمل باقي الخانة وتقوم بعملية التحويل وبعدها تنتظر ريثما يصلك الرصيد الى حسابك على ccp.

 

كيف يمكنني سحب الأموال إلى حسابي البنكي؟

موقع tahwiil لا يدعم التحويل البنكي ولكن إذا كانت لديك حساب بنكي على وايز يمكنك استقبال عليه الاموال سواء من موقع تحويل او اي  موقع اخر ، وبعدها يمكنك استخدام التحويل البنكي داخل وايز للتحويل الى البنك الذي تريد.

 

كم يستغرق تحويل المال من CCP الى اخر؟

إذا اردت تحويل رصيدك من احد البنوك الالكترونية الى حسابك على ccp باستخدام موقع tahwiil وكانت لديك البطاقة الذهبية ، يمكنك استقبال المال من 15 دقيقة حتى نصف ساعة ويصل على 18 ساعة في ظروف  استثنائية.

 

كيف يمكن استقبال الاموال من الخارج الى الجزائر؟

إذا اردت استقبال الاموال من الخارج الى الجزائر بعملة الدينار الجزائري يكفي فقط على الشخص الذي يريد ان يرسل لك المال ان يمتلك احد البنوك او الطريق التي يدعمها الموقع ويقوم بفتح حساب في موقع tahwiil  حتى يستطيع القيام بالتحويل، يبقى عليه فقط التأكد من ان هناك احتياطي في الموقع وبعدها يضع معلومات الدفع الخاصة بك بعد ان يختار الطريقة والكمية ، سوف يضع اسمك ولقبك وحساب ccp الخاص بك، وبعد ان ينهي عملية التحويل سوف يصلك الرصيد في المدة المحددة من الموقع .

 

رابط الموقع الرسمي << www.tahwiil.com

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-