7 سبعة مواقع تحصلت منه على رصيد بايير Payeer لسنة 2022

7 سبعة مواقع تحصلت منه على رصيد بايير Payeer لسنة 2022

 

أعلم ان الكثير منكم يريد ربح المال من الانترنيت وبسرعة ، يريد ان يتحصل على اموال كبيرة وفي وقت قصير وهذا لن يحدث الا بعد الاطلاع والتعلم ، 

وعلى حسب رايي هذا لا يسمى ربح المال من الانترنيت وانما يسمى العمل على الانترنيت . ولكن كل الاشخاص يتفقون على انه الربح من الانترنيت ،

 لهذا قررت ان استعرض عليك بعض المواقع التي يمكنك الحصول من خلالها على رصيد من الانترنيت ، و بالأخص الى حساب او بنك بايير payeer bank

 

حساب البايير  payeer


 

 

حساب البايير payeer bank هو افضل بديل للباي بال Paypal لان الكثير من الاشخاص يواجهون معه مشكلة التفعيل ، فبدل من ان تعمل على المواقع التي تدفع على الباي بال وانت ليس لديك باي بال مفعل ، فالأفضل ان تقوم بفتح حساب على البايير payeer account وتعمل على المواقع التي تدفع على البايير  

 

وحساب البايير payeer wallet سهل الفتح وسهل التفعيل

كل ما عليك فعله هو الضغط على التسجيل من أسفل  وملئ المعلومات الخاصة بك وتأكيدها ، بعدها سوف يرسلون لك كود التفعيل في البريد الإلكتروني ، تقوم بإدخاله ، وها انت تحصلت على حساب بايير مفعل يرسل ويستقبل المال ، كل ما عليك فعله الان هو الباحث عن المواقع التي تدفع على البايير .

اذا لم يكن لديك حساب على البايير payeer usd account قم بالضغط هنا لـ :

 

تسجيل حساب payeer account

  

سبع 7 مواقع عملت عليها وتحصلت على رصيد منها

 

بعد ان تقوم بالحصول على حساب في بنك البايير payeer bank او كان لديك حساب فعلا ، فهاته المواقع ان تحصلت منها على رصيد شخصيا مع الاثبات ، وكل هاته المواقع قمت بشرحها سابقة على القناة يمكنك مشاهدة الشرح الخاص بكل موقع ان اردت العمل عليه .

 

اول شيء انا قمت بتسجيل حساب على البايير payeer account في جوان 2020 واليوم هو 02 ديسمبر 2020 يعني ما يقارب ستة  6  أشهر ، فتحصل في خلال هاته المدة على 28.63 دولار ، فيمكنك الحصول على اكثر لو اجتهدت اكثر ، وانما اقوم بتجربتها اذا كانت صادقة او لا ، فكما تعلمون انا اجرب الموقع وبعدها ابدي رايي فيه.

 

اخترت لكم سبع مواقع،  3 منها لرفع الملفات و2 اختصار الروابط  و 2 لقراءة الرسائل في البريد الالكتروني ،

 

 سوف اريكم في هذا الموضوع :

 

1.    ما هي السبع 7 مواقع.

2.    متى قمت بالتسجيل في كل موقع .

3.    الحد الادنى للدفع.

4.    وكم تحصلت منه على رصيد ( إثبات السحب أو اثبات الدفع )

 

الموقع الاول : up-4ever


 

Easy way to share your files - Up-4ever

 

يعد موقع اب فوريفا up-4ever من مواقع رفع الملفات ويعد في نظري من افضل المواقع لان به PPD   مرتفع مقارنة بباقع المواقع ، PPD   الخاص به يبدأ من 3 دولار حتى 7 دولار ونادرا ما تجدها في اي موقع اخر

 

شرح موقع up-4ever والربح من رفع الملفات

الحد الادنى للدفع في هذا الموقع هو 1 دولار على البايير وعلى اغلب طرق الدفع الاخرى.

 

الربح من موقع up4ever شهريا اكثر من 200دولار للمبتدئين


كيف تربح من موقع up4ever


قمت بالتسجيل في موقع اب فوريفا up-4ever يوم 24 جوان 2020 ، لا اعمل عليه كثيرا ولكن ارباحه جيدة اذا استثمرت وقتك فيه.

 

هذا الموقع تحصلت من خلاله على 5 دولار منذ ان بدأت العمل عليه وهذا إثبات الدفع لموقع up-4ever  لمن اراد العمل عليه .

 

up-4ever login
 

تسجيل  في up-4ever


شرح موقع up-4ever

 


الموقع الثاني : linkjust

 

Linkjust - Best URL Shortener

 

  موقع  لينك جاست linkjust  من مواقع اختصار الروابط لم اعمل عليه كثيرا ولكن لتجربتي لهذا الموقع فهو موقع صادق ومعدل السي  بي ام CPM  الخاص به يبدأ من 2 دولار حتى 10 دولار.

وأما بالنسبة للدول العربية فتصل الى 4 دولار بالنسبة  Syrian Arab Republic , Italy , Morocco , Egypt ,Tunisia ,Qatar , Saudi Arabia , Algeria , Brazil, United Arab Emirates  ، Kuwait 

 

شرح موقع linkjust أفضل موقع اختصار روابط مع إثبات الدفع

 

الحد الادنى للدفع  هو 0.5 دولار على البايير Payeer وتختلف بالنسبة لطرق الدفع الاخرى.

 

فرصة ذهبية للربح من الانترنت | linkjust

 

قمت بالتسجيل في موقع لينك جاست linkjust  يوم 22 جوان 2020 . عندما وجدت به احد المسابقات.

  

الربح من خلال اختصار الروابط على موقع " لينك جاست linkjust "

 تحصلت من خلاله على 5 دولار في المسابقة و 0.5 دولار سحب عادي  منذ ان بدأت العمل عليه وهذا إثبات الدفع لموقع لينك جاست linkjust  مني شخصيا 

 

شرح موقع linkjust افضل موقع اختصار روابط صادق في العالم

 

 

تسجيل  في linkjust 


شرح موقع linkjust 


 

 

الموقع الثالث Volutic: ( به مشاكل كثيرة )

 


 

موقع فوليتيك Volutic من مواقع قراءة الرسائل التي تأتيك على البريد الالكتروني Email ، يرسلون لك رسائل الى البريد الذي قمت بالتسجيل به يوميا ، عدد الرسائل يزيد كلما قرات الرسائل بكثرة ، في البداية تأتيك 5 رسائل في اليوم وتبدا بالزيادة تدريجيا .

 


 

قيمة قراءة كل رسالة 0.0016 دولار ، مع انها ضعيفة نوعا ما ولكنها مناسبة لمن ارادة تجميع راس مال لغرض ما .

 

الشيء الجميل في فوليتيك Volutic ان الحد الادنى للسحب منخفض جدا حيث يمكنك سحب ارباحك عندما تصل على 0.2 دولار على البايير Payeer . ولكن الملاحظة التي رايته في هذا المقع انك كلما سحبت منه ترتفع قيمة الحد الادنى للسحب ، فأنا حاليا وصلت الى 0.8 دولار ولكنه جيد.

 


 

 قمت بالتسجيل في فوليتيك Volutic يوم  13 أوت 2020 ، وكنت يوميا اقراء الرسائل وسحبت منه ، ولكن ستواجهك  بعض المشاكل في السحب وستعتقد انه نصاب ولكن على حسب تجربتي فهاته المشكل موجودة في مثل هاته المواقع ، لما قمت بالبحث فيها .

 

قمت بالسحب من Volutic 3 ثلاث مرات و تحصل من خلاله على 4.56 دولار على البايير Payeer.

 


 

تسجيل  في Volutic


شرح موقع Volutic


 

 

الموقع الرابع : clicksgenie

 


 

موقع كليك جيني clicksgenie  شبيه تماما بموقع فوليتيك volutic وعلى ما اعتقد انهما لنفس الشركة او لنفس الشخص ، ولكن الشيء الاكيد لهما نفس العمل ونفس الخصائص مع اختلاف طفيف كالحد الادنى للسحب وقيمة الدولارات لكل رسالة . فهذا الموقع منخفض في قيمة الدفع لكل رسالة ومنخفض قيمة السحب ولكنها ثابتة لا تتغير مثل موقع فوليتيك volutic ، فكل رسالة تقوم بقراءتها تحصل على 0.00101 دولار. 

 


 

الحد الادنى للسحب هو 0.05 دولار وهذا شيء خرافي بالنسبة لي  ولكل شخص يخشى ان تنصب عليه المواقع الربحية . وهي ثابتة لا تتغير .

 


 

قمت بالتسجيل في هذا الموقع يوم  12 أوت 2020 ، وكما قلنا عن موقع فوليتيك ستواجهك نفس المشاكل ، فإذا لم يصلك السحب يوما ما وظهر لك خطأ  ( BalenceErrer ) فكل ما عليك فعله هو الصبر والاستمرار في قراءة الرسائل وتجربة السحب يوميا في الصباح وحتى يكون من الاوائل ، لأن هذا الموقع والموقع الذي قبله عندما يدفع 36 دولار في اليوم يوقف الدفع حتى اليوم الموالي وهي متغييرة من فترة لاخرى ، لهذا قلت لك ابقي جرب يوميا صباحا.

 

BalenceErrer

 

قمت بالسحب من هذا الموقع 7 سبع مرات و تحصل من خلاله على 16.83 دولار على البايير، فالان لدي اكثر من 300 رسالة لم اقم بقراءتها ، لأنه لا يكفيني الوقت لقراءتها كل.

 


 

تسجيل  في clicksgenie


شرح موقع clicksgenie

 



الموقع الخامس : linkati

 


 

 موقع لينكاتي linkati يعد من افضل مواقع اختصار الروابط التي مرة علي منذ سنتين ولكن المحزن ان هذا الموقع اوقف تسجيل  للأشخاص الجدد ، ولكن يمكنك تجربت التسجيل ربما اعد فتح الفرصة من جديد،  معدل CPM  يبدا من 1.5 دولار حتى 10 دولار ، وبالنسبة للدول العربية يبدا من 3 دولار مثل الجزائر ومصر والمغرب والعراق.

 


كان الحد الادنى للسحب وهو 1 دولار لأغلب طرق الدفع ولكن بعد ان قمت بالبحث في الموقع مرة اخرى وجدت ان الحد الادنى للدفع عبر البايير هو 0.1 دولار وهذا شيء اكثر من خرافي لكل شخص يريد عمل راس مال معتبر

 


قمت بالتسجيل في هذا الموقع يوم 04 أوت  2019 ، ولم اكن اعمل عليه . كنت اعمل على موقع اخر قيمة الحد الادنى للسحب هي 10 دولار . عملت بجد ووصلت الى 12 دولار ولكن قبل يوم من طلب الدفع اغلق ذلك الموقع .فقررت ان لا اعمل مجدد مع موقع يدفع بحد ادنى اكثر من 1 دولار .

 

قمت بسحب من هذا الموقع أكثر بقليل من 44 دولار الى اليوم يعني في مدة 17 شهرا وهي قيمة ضئيلة بالنسبة لهاته المدة الكبيرة ، ولكنها تبقى افضل من لا شيء.

 

 

تسجيل  في linkati


شرح موقع linkati







ملاحظة : هاته الخمس 5  مواقع تحصلت منها على الدفع لحسابي على البايير و المواقع الاخرى  المتبقية تحصلت من على رصيد وهي صادقة وتوجد بها طريقة الدفع على البايير ولكني قمت بالسحب على طرق اخرى مثل الفليكسي Flixy والباي بال Paypal وبايسيرا Paysera .

 

 

 

الموقع السادس :  gulf-up

 


 

موقع غلف اب gulf-up او كما يسمى مركز الخليج هو من مواقع رفع الملفات ويعد من اوائل المواقع التي بدات الربح منها ولديه PPD  لاباس به بالنسبة للدول العربية  مقارنة ببعض الدول الاخرى ،  PPD  الخاص بالدول العربية مثل Saudi Arabia, Qatar, United Arab Emirates, Algeria, Morocco, Egypt  يبدأ من 3 دولار و United States, Australia, United Kingdom بقدر بـ 4 دولار وبالنسبة للجميع البلدان الاخرى 2 دولار.

 


 

الشيء الذي يتركك ربما لا تختار هذا الموقع للعمل عليه هو الحد الادنى للدفع ويبدأ من 2 دولار سواء على البايير او على اغلب طرق الدفع الاخرى.

 


سجلت في هذا الموقع من مارس 2019 وكنت اعمل عليه طويلا حتى 1 نوفمبر2019  وصلت الى اول 2 دولار ولما قمت بطلب السحب رفض الدفع لا اعلم لماذا .. فتركته وبعد مدة وفي يوم 22 فيفري 2020 وصلت مرة اخرى للحد الادنى فطلبت السحب على فليكسي فوصلني بشكل عادي ولازلت اعمل عليه الى الان. ولكنه اصبح يتأخر في الدفع. واخر طلب لي كان يوم 26 اكتوبر واليوم هو 2 ديسمبر 2020 ولم اصلني شيء.

 

قمت بالحصول من خلاله  ومنذ التسجيل على 17 دولار متفرقة بين فليكسي ورصيد بايسيرا .

 


 

تسجيل  في gulf-up


شرح موقع gulf-up


 

 

الموقع السابع : file-upload



 


 موقع فايل اب لود file-upload من مواقع رفع الملفات ولكن الشيء الذي يترك متردد للعمل عليه هو السي بي ام المنخفض بحيث يبدأ من 2 دولار لكل الدول العربية والدول الاخرى اما بالنسبة لـ الولايات المتحدة الأمريكية، كندا , استراليا , بريطانيا فيصل الى 7 دولار .

 


 

الشيء الجميل في هذا الموقع هو الحد الادنى للسحب وهو 1 دولار  للبايير واغلب طرق الدفع الاخرى

 

قمت بالتسجيل في هذا الموقع يوم 15 مارس 2020 ، وتوقفت عن رفع به الملفات لضعف الارباح التي يقدمها لك.

 

قمت بسحب من هذا الموقع 2.61 دولار الى اليوم .

 

 

تسجيل  في file-upload


شرح موقع file-upload


 


 

خلاصة

 

هاته كانت افضل المواقع التي عملت معها منذ ان دخلت الى عالم الربح من الانترنيت.

اذا لم يكن لديك حساب على البايير يجب عليك انشاء حساب الان

 

تسجيل حساب في البايير

 





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-