خدمة موبيليس الجديدة " خدمة المراقبة الأبوية MobiliS@fe حماية أطفالك هي أولويتنا "


خدمة موبيليس الجديدة " المراقبة الأبوية MobiliS@fe حماية أطفالك هي أولويتنا "



خدمة المراقبة الابوية MobiliS@fe


قامت موبيليس بالإعلان عن خدمة جديدة وهي خدمة موبيليس سيف    Mobilis Safe "   أو MobiliS @ fe  ، وهذا لشعورها بالقلق اتجاه سلامة عملائها وسلامة الاطفال الذين يستخدمون الانترنيت عبر الهاتف المحمول على شبكتها " موبيليس ".

تساعد خدمة المراقبة الابوية MobiliS @ fe على تصفية المحتوى والتطبيقات غير المناسبة على الانترنيت او الويب التي لا تناسب أعمار الاطفال ، وتعد هاته الخدمة من أحد حلول الانترنيت التي تمكن الاباء من دعم أطفالهم وحمايتهم  مع أقصى قدر من المساعدة .


كيف  تعمل خدمة المراقبة الابوية MobiliS @ fe ؟


يقوم أحد الاباء بربط خطوط الهاتف المحمول الخاص  بالأطفال الى خطه وهو الذي سيكون له دور المسؤول ، وهكذا سوف يأمن الملاحة للأطفال على الانترنت.
سوف يتمكن المسؤول من احد الوالدين الذي فعل الخدمة من تطبيق وتعديل ملفات التصفية للأطفال من خلال واجة الويب الخاصة ميتموب "Meetmob".


ماهي قيمة الاشتراك لخدمة المراقبة الابوية MobiliS@fe  وماهي مدة صلاحيتها ؟


قيمة الاشتراك لهاته الخدمة تقدر بـ 800 دج يعني 80 ألف ، ومدة صلاحيتها 12 شهرًا يعني هذا " سنة كاملة " .


كيفية الاشتراك في خدمة المراقبة الابوية MobiliS@fe


للاشتراك في خدمة المراقبة الابوية MobiliS@fe على الاباء التوجه الى مكتب مبيعات Mobilis  او الوكالة التجارية لموبيليس مرفق مع وثيقة الهوية الخاصة بهم مع قيمة الاشتراك طبعا .


شاهد فيديو الشرح





هذا كان موضوعنا لنهار اليوم حول خدمة موبيليس الجديدة التي اطلقتها يوم السبت 18 جويلية 2020 وهذا كان بمناسبة اليوم الوطني للطفل ، الذي يحتفل به كل 15 جويلية من كل سنة ، وكما نعلم في وقتنا الحالي اصبح استخدام الانترنت في كل شيء ضرورة إن لم نقول حتمية ،




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-