تطبيق ديسك ديقا DiskDigger لإستعادة الصور المحذوفة من الهاتف 2020


تطبيق لإستعادة الصور المحذوفة من الهاتف


 

تطبيق ديسك ديقا  DiskDigger


   اليوم عندنا تطبيق ديسك ديقا  DiskDigger لإستعادة الصور المحذوفة كما راينا، هذا التطبيق يقوم باستعادة الصور التي تم حذفها من الهاتف ،  إما عشوائيا أو انت تختار له التاريخ لكي يقوم باستعادتها على حسب تاريح الحذف.
 

تجربتي


لتجربتي لهذا التطبيق فهو يقوم بإرجاع الصور من الهاتف وليس من بطاقة الذاكرة ( SD ) ، يعني ان الصور التي تم مسحها من بطاقة الذاكرة يتم استرجاعها بتطبيقات الحاسوب وليس بتطبيقات الهاتف ( تجربتي فقط ) ،
يوجد تطبيق الحاسوب لاستعادة الصور من بطاقة الذاكرة ( SD ) في الكمبيوتر ، لازلت أعمل به من سنة 2013


تطبيق استعادة الصور المحزوفة بستعمال الحاسوب 

 
كما يوجد تطبيق لستعادة الصور المحذوفة في الهاتف ، ايضا يوجد تطبيق اخر يقوم بستعادة الصور المحذوفة داخل الحاسوب او الكمبيوتر، إذا كان عندك حاسوب يمكن تحميل التطبيق من هنا:



تطبيق ديسك ديقا DiskDigger لستعادة الصور المحذوفة من الهاتف  



تطبيق DiskDigger لنظام الأندرويد Android :


  تطبيق  DiskDigger متوفر على متجر سوق بلاي او متجر Google Play ويمكنك العثور عليه بكتابة "DiskDigger" في خانة البحث او يمكنك تحميله مباشرة من اسفل .

لا يحتاج تطبيق "DiskDigger" ان يكون هاتفك متجذرًا لستعادة الصور ، ولكن من المحتمل استعادة صور أكثر وملفات أخرى ان كان هاتفك متجذرا.

التطبيق يدعم الجهاز اللوحي  ويدعم ايضا الهاتف .
يمكن استخدامه على Android 2.2  - Froyo او نظام اعلى من ذلك.

ماهي النسخة التي نتاسبك "DiskDigger" او "DiskDigger Pro"  ؟


-        الاصدار المجاني DiskDigger:


تستطيع استعمال الإصدار المجاني من DiskDigger لستعادة الصور فقط ولكن (يتطلب استرجاع مقاطع الفيديو التي تم حذفها أن يكون جهازك متجذرًا).

-        الاصدار المحترف  DiskDigger Pro :


تستطيع استعمال الإصدار المحترف  DiskDigger Pro لستعادة ملفات أخرى مع مقاطع الفيديو الصور ولكن مرة أخرى (يتطلب استرجاع مقاطع الفيديو والملفات الاخرى التي تم حذفها أن يكون جهازك متجذرًا) ، وكذلك يمكنك حذف الملفات الي لا ترغب بها بشكل نهائي من داخل التطبيق.

كيف يعمل تطبيق   DiskDigger :


استعمال تطبيقDiskDigger  للأندرويد امر سهل جدا ،
وهذا بعد تثبيتك للتطبيق ، سوف يقوم بعرض لك خيارين :

-         "الفحص الأساسي"  
-         "الفحص الكامل".

بالنسبة للفحص الكامل : متاح فقط للأجهزة التي بها جذور.
بالنسبة للفحص الاساسي : متاح لكل الأجهزة ، حتى ولو كان الجهاز متجذرا.

  في حالة كان هاتفك متجذرًا ، فيجب أن يسمح لك البرنامج بتحديد قسم الذاكرة المراد مسحه، سوف تظهر الذاكرة الداخلية لهاتفك عادةً على أنها "/ data" ، وفي اغلب الاحيان تظهر بطاقة SD الخاصة الهاتف او اللوح على أنها  "/ mnt / sdcard"  أو شيء من ذلك القبيل.
  في حالة لم يكن هاتفك متجذرًا ، قم بالنقر على زر "بدء المسح الضوئي للصور الأساسية " للمواصلة ، واذهب إلى قسم " البحث عن الملفات " في الاسفل.

في حالة  استخدام التطبيق على هاتف متجذر ، ربما تشاهد نافذة " طلب مستخدم خارق" قم بالتأكد من انك ضغطت على " السماح " لتمنح DiskDigger الوصول الى الجذر.


بعد أن تقوم بتحديد الجهاز للذاكرة المراد مسحه ، سوف تحدد كل أنواع الملفات التي تريد استردادها . ولكن للحصول أفضل أداء ، يجب عليك تحديد فقط أنواع الملفات التي تحتاجها.

يمكنك مشاهدة الفيديو من هنا



بالنسبة لتطبيق ديسك ديقا DiskDigger  يمكنك تحميله مباشرة من اسفل

تحميل





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-