كيف تتحصل على ارقام موبيليس بنات من الفيس بوك Facebook 2020


كيف تتحصل على ارقام بنات من الفيس بوك Facebook





الحصول على ارقام هواتف بنات

 فيما يخص هذا الموضوع حول حصولك على ارقام هواتف بنات من الفيس بوك ، وهو اني لاحظت بعض الشباب والبنات يضعون ارقامهم في تعليقات حول منشورات موبيليس للحصول على هواتف نقالة ، وهي مسابقة قامت بها موبيليس للمشاركة والفوز بهاتف  ، ولكن لطمع كل واحد فيهم بالهاتف راح يضع رقمه دون ان يقرأ الشروط أو اين يضع رقمه ، وخاصة البنات، فأردت ان انبه كل شخص يرى منشور من هاذا النوع ان يقرأ الشروط اولا وان لا يتسرع بفعل شيء خاطئ وخاصة الفتيات ، فعلى سبيل المثال يمكنك مشاهدة هذا المثال من صفحة موبيليس وهو المنشور الذي اتحدث عنه ، سوف ترون العجب العجاب .

لماذا تضع الفتيات ارقامهم على صفحات عامة ؟ 

كما نعلم ان البانات لاتحب اعطاء ارقامهم للفتيان خوف من الازعاج المستمر ، لهذا يتفادين هذا الموضوع ، ولكن بعض الفتيات جاهلات او لا يفرقنا بين الكذب والحقيقة لأنهن مبتدأت في عالم الانترنيت ، فيأتي اي شخص ويخدعهن ، وخاصة في مثل هاته المواضيع الربحية ، حيث تجد منشور يقول لك ضع 10 تعليقات متتالية وسوف ترح هاتف ، او ضع رقمك هنا وسوف تحصل على ايفون ، وهذه اغلب الطرق الشائعة 

ماهي سلبيات وضع الرقم


 على الارجح ان اغلب الفتيات التي تضعن ارقامهن في مثل هاته الصفحات تتلقى ازعاج كبير من ارقام مجهولة او خاصة ، وهؤلاء الاشخاص تجدهم يتتبعون الفتيات وهمهم الوحيد التحدث مع اي فتاة مهما تكن . ولكن في بعض الاحيان تجد ان هناك اولاد يفتحون حساب فتيات ويضعون ارقامهم هناك لكي يتحصلو بذلك على شيء في انفسهم ، وربما تجد اغلبهم اشباه الرجال .

 كيف تتجنب المنشورات الكاذبة 


اذا ظهر لك منشور في الفيسبوك يقول لك انك ربحت هاتف مباشرة دون المشاركة في مسابقة او شيء من ذلك القبيل ، وخاصة اذا ظهر لك هاتف ايفون او سامسونغ او هواوي او ......  فاعلم ان تلك الصفحة كاذة ومحتالة وتريد استغلال الناس الجاهلين وخاصة المدمنين على الفيس بوك والطماعين ، فحاول ان لا تكون منهم ، 
واذا ظهر لك مثل ذلك المنشور التأكد من انه من الصفحة الرسمية لتلك الشركة . ان وقت فتح تلك الصفحة بالسنوات واغلبها تنشرة المنشورات بالانجليزية ، وتأكد من ان المنشورة كلها تتعلق بالشرة ولا يوجد منشور اخر.

وقبل ان تقع في فخهم حاول التواصل معهم اولا في حساباتهم الرسمية ، او قم بالبحث عن كل الحسابات الرسمية وانظر ان كانت تلك المسابقة منشورة هناك او لا ، وهكذا لن يخدعك أحد بعد الان .

وان كنت أصلا من اولائك الناس الطامعين في الحصول على ارقات بنات لكي ترضي عزيزتك الحيوانية  ......

المنشور الاصلي تجدونه في الصفحة الرسمية على الفيس بوك لموبيليس




يمكنك مشاهدة الفيديو لتفاصيل أكثر 





اتركوا لي رايكم
حول هذا الموضوع في الاسفل


بالتوفيق









وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-