شركة Artic plus

 آرتيك بلس Artic Plus

تطبيق آرتيك بلس Artic plus

ARTIC هي شركة ناشئة ديناميكية تعمل عند تقاطع الفن والتكنولوجيا والشمولية، مما يحدث ثورة في مجال الترفيه. نحن نقدم منصة حيث يمكن لمنشئي المحتوى، بما في ذلك الفنانين وصانعي الأفلام والمؤثرين، مشاركة أعمالهم بشكل أخلاقي والتفاعل مع الجمهور العالمي. إن تنسيقاتنا الإعلانية المبتكرة تفيد المعلنين، حيث توفر تجارب إعلانية فعالة وجذابة.
 ARTIC هو مجتمع متنوع حيث تعد الشمولية أمرًا بالغ الأهمية، حيث يخدم المبدعين والمشاهدين والمعلنين وأولئك الذين يقدرون رواية القصص الأخلاقية. مهمتنا هي إعادة تشكيل الصناعة، وتوفير فرص دخل متنوعة ومساحة ترحيبية للجميع.

تطبيق Artic plus 

تطبيق آرتيك بلس Artic plus هو اول تطبيق للتواصل الاجتماعي في الجزائر،  بأياد جزائرية 100% ، قام بإنجازه شباب من ولاية باتنة وبإمكانياتهم الخاصة والبسيطة.
تطبيق للتواصل الاجتماعي انفرد بعدة ميزات دون غيره من التطبيقات المشابهة المنتشرة عالميا ، بالإضافة الى  انه اول تطبيق من نوعه في الجزائر الا انه اول تطبيق من ناحيه العديد من الميزات في العالم بأكمله.

الفئات المستهدفة في Artic plus

بالنسبة للفئات اللي فكرة  فيهم ارتيك بلوس Artic plus هي:

  1. المعلنين : حيث توفر لهم اعلانات بطريقه سهلة ،  تم إختيار 7 طرق التي سوف تكون في تطبيق Artic plus
  2. للمستخدمين : حيث تكون عندهم ميزه سلطه الضبط Up  و  down

مميزات تطبيق Artic plus :

  • تكنولوجيا الاعلانات التي قمنا بإضافة العديد من الابتكارات .
  • الدعم الكامل للمستخدمين بحيث  تكون عندهم فائدة معنويه وماديه .
  • الدعم الكامل لصناع المحتوى.

المشاكل التي تعيق تطبيق Artic plus

المشاكل التي واجهة فريق تطوير تطبيق Artic plus هي :

  1. الامور الاداريه والوثائق الاداريه خاصة.
  2. تمويل المشروع.

شركة Artic plus

 آرتيك بلس Artic Plus هي شركة ناشئة ذات تفكير ابداعي تقدر الابتكار و التواصل الفعال ، نحن نبحث عن افراد موهوبين للانضمام الى فريقنا و لعب دور محوري في العلاقات العامة لإدارة صورتنا، رصد التغطية الإعلامية و الاتصال ، تطوير استراتيجيات العلاقات العامة وتخطيط و تنفيذ مهام احداث العلاقات العامة، كما نبحث عن متخصصين في مبادرات تطوير الذكاء الاصطناعي .





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-