عمبة ساجا SAGA على Binance Launchpool

طرح عملة Saga (SAGA) على Binance Launchpool! مزرعة SAGA عن طريق التوقيع المساحي لـ BNB وFDUSD

عمبة ساجا SAGA على Binance Launchpool

هام: ستكون Binance أول منصة تقوم بإدراج الرمز المميز المذكور هنا، مع بدء التداول في 2024-04-09 الساعة 14:00 (التوقيت العالمي الموحد). أي مطالبات بعرض هذا الرمز المميز للبيع قبل الجدول الزمني المحدد هي إعلانات كاذبة. يرجى إجراء البحوث الخاصة بك لضمان سلامة أموالك!

الزملاء Binancians،

يسر Binance الإعلان عن المشروع الحادي والخمسين على Binance Launchpool - Saga (SAGA)، وهو L1 لإطلاق L1s. من المتوقع أن تكون صفحة الويب متاحة خلال 5 ساعات، قبل بدء Launchpool.
سيتمكن المستخدمون من مشاركة BNB وFDUSD في مجموعات منفصلة لزراعة رموز SAGA على مدار أربعة أيام، مع بدء الزراعة من 2024-04-05 00:00 (التوقيت العالمي المنسق).

قائمة

ستقوم Binance بعد ذلك بإدراج SAGA في 2024-04-09 الساعة 14:00 (التوقيت العالمي المنسق) وفتح التداول مع أزواج التداول SAGA/BTC، وSAGA/USDT، وSAGA/BNB، وSAGA/FDUSD، وSAGA/TRY. سيتم تطبيق علامة البذور على SAGA.

تفاصيل SAGA Launchpool:

  1.      اسم الرمز: Saga (SAGA)
  2.      الحد الأقصى لإمدادات الرمز المميز: 1,000,000,000 SAGA
  3.      مكافآت Launchpool Token: 45,000,000 SAGA (4.5% من الحد الأقصى لعرض الرمز المميز)
  4.      العرض الأولي للتداول: 90,000,000 SAGA (9% من الحد الأقصى لعرض الرمز المميز)
  5.      تفاصيل العقد الذكي: سلسلة أمان Saga
  6.      شروط التوقيع المساحي: مطلوب KYC
  7.      الحد الأقصى الثابت لكل ساعة لكل مستخدم:
  • 37,500 SAGA في تجمع BNB
  • 9,375 SAGA في تجمع FDUSD

  المجمعات المدعومة:

     حصة BNB (ستكون صفحة الويب متاحة في حوالي 5 ساعات): 36,000,000 SAGA كمكافآت (80%)
     حصة FDUSD (ستكون صفحة الويب متاحة في حوالي 5 ساعات): 9,000,000 SAGA كمكافآت (20%)
     فترة الزراعة: 05-04-2024 00:00 (التوقيت العالمي) إلى 08-04-2024 23:59 (التوقيت العالمي).

 

  يرجى الملاحظة:

  1. سيتم أخذ لقطات من أرصدة المستخدمين وإجمالي أرصدة المجمع عدة مرات في أي وقت كل ساعة للحصول على متوسط أرصدة المستخدمين في الساعة وحساب مكافآت المستخدم. سيتم تحديث مكافآت المستخدم كل ساعة.
  2. سيتمكن المستخدمون من تجميع مكافآتهم (محسوبة كل ساعة) والمطالبة بهذه المكافآت مباشرة إلى حساباتهم الفورية في أي وقت.
  3. سيتم تحديث النسبة المئوية للعائد السنوي (APY) وإجمالي رصيد المجمع في الوقت الفعلي.
  4. لا يمكن تخزين الرموز المميزة إلا في مجموعة واحدة في المرة الواحدة. على سبيل المثال، لا يمكن للمستخدم "أ" مشاركة نفس عملة BNB في مجموعتين مختلفتين في نفس الوقت، ولكن يمكنه تخصيص 50% من عملة BNB الخاصة به في المجموعة A و50% في المجموعة B.
     
  5. سيتمكن المستخدمون من سحب أموالهم في أي وقت دون أي تأخير والمشاركة في أي مجموعات أخرى متاحة على الفور.
     
  6. سيتم تحويل الرموز المميزة الموجودة في كل مجموعة وأي مكافآت لم تتم المطالبة بها تلقائيًا إلى الحسابات الفورية لكل مستخدم في نهاية كل فترة زراعية.
     
  7. سوف يدعم Binance BNB Vault والمنتجات المقفلة Launchpool. سيشارك المستخدمون الذين قاموا بإيداع عملة BNB الخاصة بهم في BNB Vault والمنتجات المقفلة تلقائيًا في Launchpool، وسيحصلون على مكافآت رمزية جديدة.
     
  8. إذا كان هناك أكثر من مشروع Launchpool واحد يعمل بشكل متزامن، فسيتم تقسيم أصول BNB الخاصة بالمستخدمين في BNB Vault والمنتجات المقفلة وتخصيصها في كل مشروع بالتساوي ما لم ينص على خلاف ذلك.
  9. لا يحق لأصول BNB Vault التي تضمن مقابل قروض Binance (السعر المرن) الحصول على مكافآت Launchpool.
  10. ستظل عملة BNB المودعة في Launchpool توفر للمستخدمين المزايا القياسية للاحتفاظ بـ BNB، مثل عمليات الإنزال الجوي وأهلية Launchpad ومزايا VIP.
    تخضع المشاركة في Launchpool للأهلية بناءً على بلد المستخدم أو منطقة إقامته. يرجى الرجوع إلى التعليمات الموجودة على صفحة Launchpool.


يرجى ملاحظة أن قائمة البلدان المستبعدة الواردة أدناه ليست شاملة وقد تخضع للتغييرات بسبب تطور القواعد أو اللوائح المحلية أو اعتبارات أخرى.
يحتاج المستخدمون إلى إكمال التحقق من حسابهم وأن يكونوا أيضًا من ولاية قضائية مؤهلة للمشاركة في زراعة SAGA.


حاليًا، لن يتمكن المستخدمون المقيمون في البلدان أو المناطق التالية من المشاركة في زراعة SAGA: أستراليا، كندا، كوبا، منطقة القرم، إيران، اليابان، نيوزيلندا، هولندا، كوريا الشمالية، سوريا، الولايات المتحدة الأمريكية والأقاليم التابعة لها. (ساموا الأمريكية، وغوام، وبورتوريكو، وجزر ماريانا الشمالية، وجزر فيرجن الأمريكية)، وأي مناطق غير خاضعة لسيطرة الحكومة في أوكرانيا
قد يتم تحديث هذه القائمة بشكل دوري لاستيعاب التغييرات في العوامل القانونية أو التنظيمية أو غيرها.

ملاحظة: قد تكون هناك اختلافات في النسخة المترجمة من هذه المقالة الأصلية باللغة الإنجليزية. يرجى الرجوع إلى هذا الإصدار الأصلي للحصول على أحدث المعلومات أو أدقها حيث قد تنشأ أي اختلافات.









وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-