ما هي RedotPay وكيف يمكن الحصول على بطاقة Visa Card

RedotPay يدعم مشروع بطاقة Visa للعملات المشفرة في هونج كونج

ما هي RedotPay وكيف يمكن الحصول على  بطاقة Visa Card

RedotPay، أول مشروع لبطاقة ائتمان مشفرة معتمدة من Visa في هونغ كونغ، يدعم الآن بشكل كامل طريقة الدفع Apply Pay والمستخدمين

يمكنك إضافة بطاقة RedotPay الخاصة بك إلى Apple Wallet وإجراء عمليات الدفع في أي مكان باستخدام شعارات Apple Pay وVisa وما إلى ذلك.

 

فتح تداول العملات المشفرة في العالم المادي

 

قبل ذلك، أصدرت RedotPay أول منتج وتطبيق لبطاقة Visa المشفرة، ودعمت Google Pay وAlipay و منصات الدفع مثل PayPal. يتيح هذا التكامل الكامل لـ Apple Pay لمستخدمي منتجات Apple الدفع عبر iPhone أو تجعل Apple Watch استخدام بطاقات RedotPay أكثر سلاسة وملاءمة في الحياة اليومية - خاصة في هونغ كونغ، بما في ذلك نظام النقل العام.

يمكن لمعظم التجار في مجال تقديم الطعام والتجزئة قبول الدفع عبر Apple Pay أو Visa.

 

التسجيل في RedotPay

 

خطوات الانضمام إلى RedotPay بسيطة للغاية. يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق RedotPay من Apple Store أو Google Play

 

تطبيق وإدارة بطاقة RedotPay الخاصة بهم مباشرة. ويضمن هذا النهج المبسط إمكانية وصول المستخدمين بسهولة إلى فوائد مدفوعات العملات المشفرة، دون أي خطوات معقدة لا لزوم لها.


كيفية إضافة بطاقة RedotPay إلى ApplePay

 

     بعد التقدم بنجاح للحصول على بطاقة ائتمان RedotPay، افتح محفظة Apple الخاصة بك، وانقر فوق الزر "إضافة" في الزاوية اليمنى العليا، وقم بتقديم اسمك ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية و CVV لتنفيذ إجراء التكوين. بمجرد اكتمال جميع الحقول، يتحقق فحص البطاقة من الحقول الأخرى غير CVV. كل المعلومات ثم يتم تشفيرها وإرسالها إلى خوادم Apple Pay.

 

     إذا أعادت عملية التحقق من البطاقة معرف شروط الاستخدام، فستقوم Apple بتنزيل الشروط والأحكام الخاصة بجهة إصدار البطاقة وعرضها ليراجعها المستخدم منظر. عند قبول شروط الاستخدام، ترسل Apple معرف الشروط المقبولة مع رمز CVV إلى عملية الارتباط والتكوين تسلسل.

 

اكتملت الإضافة: عندما ترى بطاقة RedotPay تظهر بنجاح في Apple Wallet، يمكنك البدء في الإنفاق.

سيساعد تكامل RedotPay مع Apple Pay العملات المشفرة من خلال تبسيط وتعزيز إمكانية استخدام الأصول المشفرة في المعاملات اليومية.

قبول أوسع كشكل قانوني وعملي للدفع. وفي الوقت نفسه، سيتم إطلاق بطاقة RedotPay الفعلية في المستقبل القريب.

سوف يدعم الاستهلاك العالمي والسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي العالمية.

 

ماهي ريدوتباي RedotPay :

 

RedotPay هي شركة تكنولوجيا blockchain مقرها هونغ كونغ تركز على محافظ العملة المشفرة وحلول الدفع مع blockchain الخاص بها. (red dot technology limited )

تشتهر RedotPay بمنظورها التطلعي للتكنولوجيا، وتركز على استراتيجيات محفظة العملات المشفرة وطرق الدفع المبتكرة. مهمة الشركة من خلال دمج العملات المشفرة بسلاسة في المعاملات اليومية، نواصل توسيع حدود إمكانيات حلول الدفع الرقمي.

 

الموقع الرسمي: www.redotpay.com

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-