الخدمات المصرفية الأساسية Core Banking

ما هي الخدمات المصرفية الأساسية corebanking ؟

corebanking

يمكن تعريف الخدمات المصرفية الأساسية corebanking على أنها نظام خلفي يعالج المعاملات المصرفية عبر الفروع المختلفة للبنك. يشتمل النظام بشكل أساسي على عمليات الإيداع والقرض والائتمان. من بين الخدمات المصرفية الأساسية المتكاملة الحسابات الجديدة العائمة ، وخدمة القروض ، وحساب الفوائد ، ومعالجة الودائع والسحوبات ، وأنشطة إدارة علاقات العملاء.

 

الأنظمة المصرفية الأساسية Core Banking Systems

 

تهدف الأنظمة المصرفية الأساسية core banking system إلى تمكين العملاء الحاليين والمحتملين من التمتع بحرية أكبر في معاملات حساباتهم. مع التطورات التكنولوجية ، أصبحت المعاملات الآن أكثر أمانًا وأسرع وأقل تعقيدًا. حقيقة أن هذه المعاملات يمكن تنفيذها عن بعد ، من أي جزء من العالم جعلت الأنظمة المصرفية الأساسية جانبًا مهمًا من الخدمات المصرفية هذه الأيام.

 

تعمل الخدمات المصرفية الأساسية دائمًا على خفض التكاليف التشغيلية إلى حد كبير ، مما يضمن متطلبات أقل من القوى العاملة للتنفيذ. كما أنه يتيح قدرًا أكبر من المساءلة للعملاء. تجعل الأنظمة الأساسية القائمة على التطبيقات البرمجية الأنظمة المصرفية الأساسية سهلة الاستخدام وأكثر كفاءة. فوائد الأنظمة المصرفية الأساسية متعددة الأوجه - مواكبة السوق سريع التطور ، وتبسيط العمليات المصرفية وجعلها أكثر ملاءمة للعملاء ، وتوسيع نطاق وصول البنوك إلى الأماكن النائية.

 

تقدم HCLTech حلولاً مصرفية أساسية فريدة لعملائها ، مما يؤدي إلى تطور شامل في الوظائف المصرفية القديمة.

 

العمليات المصرفية الأساسية Core Banking Operations

 

من الأمور الأساسية للأعمال المصرفية الأساسية القدرة على ضمان جداول زمنية صارمة وتنظيم تسليم خالٍ من الأخطاء. مجموعة من المنتجات التي تم ضبطها بشكل دقيق لإدارة القناة الفعالة ، والتي يتم تنفيذها في نقاط اتصال محددة - تجمع مجموعة حلول HCLTech بين وظائف متعددة:

 

  1. تصميم وتطوير البرامج المصرفية الأساسية
  2. أتمتة الاختبار والاختبار
  3. تعزيز التطبيق ودعم الصيانة

 

وتتوافق خدماتنا الاستشارية مع الفئات التالية :

 

  • الحلول المصرفية الأساسية
  • إنشاء المنتجات المالية في ترحيل التطبيقات
  • تحويل البيانات
  • التنفيذ الكبير / المرحلي لتغطية الأعمال المعيارية.

 

ما الذي يجعل الشراكة العظيمة طويلة الأمد؟

 

تعد SAP و Oracle و Misys من بين مجموعة شركائنا عندما يتعلق الأمر بتطوير أنظمة البرامج المالية والخدمات المصرفية الأساسية. يساعد شركاؤنا في اجتياز تعقيدات تخصيص المنتج وكشف التنفيذ متعدد الطبقات. تقدم مبادرة SAP مثالاً توضيحيًا مثاليًا ، حيث تركز على الحلول المصرفية الأساسية وتطوير المنتجات في الولايات المتحدة والهند والصين. Axon ، قسم استشارات SAP لدينا ، هو محرك ذو قيمة فريدة ومجهز بنموذج تسليم عالمي لأنظمة البرامج المالية.

 

تضعنا شراكة المزايا المعتمدة مع Oracle في قمة مصفوفة ارتباطها:

 

  1. كفاءة المؤسسة المدفوعة بالتكنولوجيا
  2. تخزين البيانات وذكاء الأعمال
  3. برامج وسيطة فيوجن وقاعدة بيانات أوراكل

 

تم تصميم HCLTech Oracle Lab بطريقة صحيحة لعرض المنتج بشكل فعال عبر عدد كبير من العملاء العالميين. تم بناء مشاركة Misys - منذ عام 2007 - حول تطوير المنتجات والتطبيقات في منطقتي آسيا والمحيط الهادئ وأستراليا. لقد وجد نهج HCLTech ثماره بين العديد من العملاء الموثوق بهم:

 

  • نظام مصرفي أساسي قوي لبنك أوروبي كبير للرهون العقارية وخدمات التجزئة
  • منتج مصرفي أساسي لأحد مزودي الحلول الرائدين في العالم

 

النظام البيئي للشركاء Ecosystem of Partners

 

تجمع شراكاتنا بين التكنولوجيا ذات الصلة والصناعة والمعرفة بالمجال ، مع المنتجات المختبرة ، لتقديم حل مشترك كامل لعملائنا. من خلال العمل مع الشركاء ، تعزز HCLTech وتدعم جميع متطلبات الحلول والتكنولوجيا وتضمن تقديم أفضل النتائج.

 

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-