مدفوعات الاشتراك في بطاقة فيزا Paysera لا تعمل

لماذا مدفوعات الاشتراك في بطاقة فيزا Paysera لا تعمل؟

بطاقة فيزا Paysera لا تعمل

اليوم وصلتني رسالة من بايسيرا مضمونها ان المدفوعات التلقائية للاشتراكات في بطاقة فيزا الخاصة بها Visa Card Paysera لا تعمل، وهم لا يستطيعون اخبارك متى سوف تعود مدفوعات الاشتراكات للعمل،  وهذا بسبب ان جهة إصدار البطاقة Contis لا تزودهم بمعلومات عن موعد استعادة مدفوعات الاشتراك. وهي الجهة المصدرة للبطاقة هي المسؤولة عن تشغيل بطاقة Visa ووظائفها المنفصلة.

 

كما انهم  على اتصال دائم بجهة إصدار البطاقة "كونتيس" لإعادة تمكين مدفوعات الاشتراك.

 

ولهذا فان الرسالة بها إجابة لمجموعة من التساؤلات التي يجب عليك ان تكون على دراية بها وسوف اعرض عليكم الرسالة وبعداه  ترجمتها لمن يريدها.

 

هل تم حظر بطاقة بايسيرا Paysera في الجزائر؟

 

لم يتم حظر بايسيرا Paysera كليا في الجزائر، بحيث يمكنك فتح حساب بايسيرا بشكل عادي جدا، ولكن يتم تسليم البطاقات إلى دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط. إذا كان لديك بالفعل بطاقة، فيمكنك استخدامها في أي دولة تُقبل فيها بطاقات الفيزا Visa.

 

الرسالة الاصلية من Paysera

 


Visa card subscription payments do not work. Latest information‏‏

 

Dear Client,

 

 Recurring (subscription) payments on various online platforms (Shopify, Facebook, Netflix, Trafi, YouTube, etc.) have not been getting debited from the Visa payment card since the previous month. This service is disabled for all holders of the Visa card distributed by Paysera. You probably noticed this or received our notifications via the app, email, e-banking, or social media. They look like this:

 

 

We aim for increased clarity and transparency, so with this email, we will answer the most common client questions about recurring Visa payments.

 

***

 

What is the current situation with subscription payments?

Shopify, Facebook, Netflix, Spotify, YouTube, and other platforms that offer a subscription service do not have the option to pay with a Visa card distributed by Paysera anymore. It is also not possible to add a Visa card distributed by Paysera on these and other platforms.

 

When will subscription payments be available again?

At this moment, we cannot say when the service will be up and running again.

 

Why can’t you tell when the service will work?

Unfortunately, we cannot enable recurring subscription payments on our own. Paysera distributes Visa cards issued by the card issuer Contis, and it is the card issuer that is responsible for the operation of the Visa card and its separate functions. The card issuer is not providing us with information on when subscription payments will be restored. We want to be honest with you, so we are open about the issue because we do not want to promise something beyond our control and create unreasonable expectations for you.

 

However, we are in constant contact with the card issuer Contis to re-enable subscription payments.

 

How can I pay for subscriptions on different platforms?

We would be happy if you continued to enjoy content on various online platforms or use these platforms to develop your business, so we recommend that you add a payment card from another service provider to the platforms where you currently have the Visa card distributed by Paysera.

 

Do other card functions work?

Except for recurring subscription payments, all other features of the Visa card work as intended. As before, you can top up your card and pay in physical and online stores (except for recurring subscriptions). You can still link your card to Apple Pay and Google Pay and pay for purchases with your phone. In addition, we recently introduced two new card designs for you to choose from when your current card expires.

 

Why is my card not working at all?

For a small number of cardholders, the card may not work at all. If you cannot pay with your card in physical stores nor online, this is not related to disabling recurring Visa card payments. Most likely, the card issuer has preemptively blocked your card, protecting your money in the card account from scammers. When a card is blocked by the card issuer, it becomes inactive, so we recommend ordering a new payment card.

 

Clients whose cards were blocked for security reasons were informed by email. You can check whether your card was blocked by checking your email (make sure to check the Spam and Promotions folders).

 

To order a new payment card, please cancel the old card in the app (tap Cancel card) or via the e-banking  ( Temporarily block / Cancel > Block permanently). Then you will be able to order a new card.

 

This email is just to inform you, please do not reply to it. As soon as we have more information about recurring Visa payments, we will let you know in a separate email. Thank you for your patience and understanding. We apologise for any inconvenience caused.

 

Kind regards,

Paysera

 

 

 

ترجمة رسالة بايسيرا Paysera:

 

 

مدفوعات الاشتراك في بطاقة فيزا Paysera لا تعمل. أحدث المعلومات

 

عزيزي العميل،

 

  لم يتم خصم المدفوعات المتكررة (الاشتراك) على العديد من المنصات عبر الإنترنت (Shopify و Facebook و Netflix و Trafi و YouTube وما إلى ذلك) من بطاقة الدفع Visa منذ الشهر السابق. هذه الخدمة معطلة لجميع حاملي بطاقة Visa التي توزعها Paysera. ربما لاحظت هذا أو تلقيت إشعاراتنا عبر التطبيق أو البريد الإلكتروني أو الخدمات المصرفية الإلكترونية أو وسائل التواصل الاجتماعي. تبدو هكذا:

 

 

نحن نهدف إلى زيادة الوضوح والشفافية ، لذلك من خلال هذا البريد الإلكتروني ، سنجيب على أسئلة العملاء الأكثر شيوعًا حول مدفوعات Visa المتكررة.

 

***

 

ما هو الوضع الحالي مع مدفوعات الاشتراك؟

Shopify و Facebook و Netflix و Spotify و YouTube والأنظمة الأساسية الأخرى التي تقدم خدمة اشتراك لم يعد لديها خيار الدفع ببطاقة Visa التي توزعها Paysera بعد الآن. لا يمكن أيضًا إضافة بطاقة Visa توزعها Paysera على هذه المنصات وغيرها.

 

متى ستكون مدفوعات الاشتراك متاحة مرة أخرى؟

في هذه اللحظة ، لا يمكننا تحديد موعد تشغيل الخدمة مرة أخرى.

 

لماذا لا يمكنك معرفة متى ستعمل الخدمة؟

للأسف ، لا يمكننا تمكين مدفوعات الاشتراك المتكررة بمفردنا. توزع Paysera بطاقات Visa الصادرة عن جهة إصدار البطاقة Contis ، وهي الجهة المصدرة للبطاقة هي المسؤولة عن تشغيل بطاقة Visa ووظائفها المنفصلة. جهة إصدار البطاقة لا تزودنا بمعلومات عن موعد استعادة مدفوعات الاشتراك. نريد أن نكون صادقين معك ، لذلك نحن منفتحون بشأن المشكلة لأننا لا نريد أن نعد بشيء خارج عن سيطرتنا وأن نخلق لك توقعات غير معقولة.

 

ومع ذلك ، نحن على اتصال دائم بجهة إصدار البطاقة "كونتيس" لإعادة تمكين مدفوعات الاشتراك.

 

كيف يمكنني الدفع مقابل الاشتراكات على منصات مختلفة؟

سنكون سعداء إذا واصلت الاستمتاع بالمحتوى على العديد من المنصات عبر الإنترنت أو استخدام هذه المنصات لتطوير عملك ، لذلك نوصي بإضافة بطاقة دفع من مزود خدمة آخر إلى الأنظمة الأساسية التي تمتلك فيها حاليًا بطاقة Visa التي توزعها Paysera.

 

هل تعمل وظائف البطاقة الأخرى؟

باستثناء مدفوعات الاشتراك المتكررة ، تعمل جميع الميزات الأخرى لبطاقة Visa على النحو المنشود. كما في السابق ، يمكنك شحن بطاقتك والدفع في المتاجر الفعلية وعبر الإنترنت (باستثناء الاشتراكات المتكررة). لا يزال بإمكانك ربط بطاقتك بـ Apple Pay و Google Pay ودفع ثمن المشتريات بهاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، قدمنا مؤخرًا تصميمين جديدين للبطاقة لتختار من بينها عند انتهاء صلاحية بطاقتك الحالية.

 

لماذا لا تعمل بطاقتي على الإطلاق؟

بالنسبة لعدد قليل من حاملي البطاقات ، قد لا تعمل البطاقة على الإطلاق. إذا لم تتمكن من الدفع ببطاقتك في المتاجر الفعلية أو عبر الإنترنت ، فهذا لا يتعلق بتعطيل المدفوعات المتكررة لبطاقات Visa. على الأرجح ، قام مُصدر البطاقة بحظر بطاقتك بشكل استباقي ، مما يحمي أموالك في حساب البطاقة من المحتالين. عندما يتم حظر البطاقة من قبل جهة إصدار البطاقة ، تصبح غير نشطة ، لذلك نوصي بطلب بطاقة دفع جديدة.

 

تم إبلاغ العملاء الذين تم حظر بطاقاتهم لأسباب أمنية عن طريق البريد الإلكتروني. يمكنك التحقق مما إذا تم حظر بطاقتك عن طريق التحقق من بريدك الإلكتروني (تأكد من التحقق من مجلدات الرسائل غير المرغوب فيها والعروض الترويجية).

 

لطلب بطاقة دفع جديدة ، يرجى إلغاء البطاقة القديمة في التطبيق (انقر فوق إلغاء البطاقة) أو عبر الخدمات المصرفية الإلكترونية (حظر مؤقت / إلغاء> حظر نهائيًا). بعد ذلك ستتمكن من طلب بطاقة جديدة.

 

هذا البريد الإلكتروني لإبلاغك فقط ، يرجى عدم الرد عليه. بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات حول مدفوعات Visa المتكررة ، سنخبرك في رسالة بريد إلكتروني منفصلة. شكرا لصبرك و تفهمك. ونحن نعتذر عن أي إزعاج.

 

أطيب التحيات،

Paysera

_______________________

 

 

هذه كانت ترجمة الرسالة كما هي من بايسيرا وانتمى ان تكون قد استفدت ، ولا تنسى ان هناك العديد من البدائل لها ، واهم هاته البدائل التي يمكنك استعمالها هي بطاقة فيزا وايز Visa Wise

 

شاهد ايضا:

 

شرح بنك البايير payeer bank بالتفصيل >>

أفضل المواقع الصادقة لجمع رصيد بايير Payeer >>

استراتيجية العمل على مواقع اختصار الروابط  - اسرار لن يخبرك بها احد >>

كيف تشحن بايير payeer غير مفعل من فيزا Visa او ماستركارد >>

تحويل الاموال من حساب بريدي موب الى حساب ccp >>

طلب بطاقة بايسيرا Paysera >>

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-