كيفية تجديد دومين جودادي Godaddy Domain Renewal لسنة 2022

كيفية تجديد دومين جودادي Godaddy Domain Renewal لسنة 2022

 

لا بد من أنك قمت بشراء دومين Domain من موقع جودادي Godaddy وانت الان تريد تجديده، ربما أنك لا تعرف الطريقة ابدا او ربما تريد التأكد فقط، فاذا لم تقم بتجديده في وقته سوف تفقده او يرتفع سعره بشكل خرافي ولا يمكنك حينها دفع ذألك المبلغ وخاصة إذا كنت مبتدأ، لهذا سوف نرى طريقة تجديد دومين جودادي Godaddy Domain Renewal، وقمت بشرح ذألك في فيديو مفصل.

 

إذا لم تقم بتجديد الدومين الخاص بك في الوقت المحدد فان موقعك سوف يتوقف عن العمل وقد يسبب لك هذا خسائر كبيرة وقد كنت تستطيع تفاديها ببضع دولارات فقط.

 

اما بالنسبة لموقع جودادي فهو موقع فهو الموقع الذي قمن بحجز منه الدومين الخاص بنا ب 99 سنت أي 0.99 دولار للعام الأول، وبعدها قمنا بتجديده بمبلغ 19.99 دولار لكل سنة.

 

تخفيض سعر الدومين في جودادي Godaddy

 

يمكنك استعمال موقع إيغرال iGraal لتخفيض سعر الدومين Domain عندما تريد التجديد، لان موقع iGraal يقوم بالتخفيض وارجاع لك جزء من راس مال، وانا استعملته سابقا في تخفيض العديد من المنتجات التي كنت اشتريها من الانترنت، كل ما عليك فعله تسجيل حساب في إيغرال iGraal وبعدها تقوم بالبحث عن جودادي داخل الموقع وتقوم بتفعيل الكاش باك Cash back وبهذا سوف يتم خصم لك نسبة من قيمة الشراء

 

موقع iGraal

 

يمكنك تخفيض سعر الدومين إذا كان لديك Code promo، يمكنك الخصول عليه من المواقع التي توفر هاته الأكواد

 

طرق الدفع في عند تجديد دومين جودادي Godaddy Domain Renewal؟

 

 عندما تريد تجديد الدومين Domain الخاص بك على موقع جودادي Godaddy سوف تجد طريقتين رئيسيتان للدفع وهما بطاقة الائتمان والباي البال PayPal، ويمكنك الدفع بطرق أخرى اذا كانت لديك، فكل ما عليك فعله هو الضغط على إضافة طرق دفع أخرى واختيار الطريقة التي تناسبك.

 

خطوات تجديد دومين جودادي Godaddy Domain Renewal

 

بعد تسجيل الدخول الى حسابك على جودادي Godaddy، قم بالتوجه الى منتجاتي، وبعدها تختار الدومين Domain الذي تريد تجديده وبعدها:

 

  • تقوم بالضغط على زر تجديد Renew.
  • تقوم بالضغط على Continue to Cart.
  • تختار مدة التجديد التي تريد على حسبك.
  • سوف تظهر لك القيمة الكلية التي سوف تدفعها.
  • إذا كان لديك Code promo قم بإدخاله.
  • تحقق من السعر الذي تريد دفعه.
  • اضغط على Proceed to Checkout.

 

إذا كنت قد قمت بإضافة طريقة الدفع سابقة سوف يتم خصم القيمة مباشرة، وإذا لم تقم بإضافتها سوف يطلب منك اضافتها، وبعدها تقوم بالضغط على Place Your Order.

 

سوف تتم عملية التجديد في الحين وسوف تظهر لك رسالة تخبرك بإكمال عملية الدفع والتجديد بنجاح، وأيضا يمكنك اظهار معلومات او بيانات العملية التي قمت بها الان، وبهذا تكون قم انهيت عملية تجديد الدومين الخاص بك. 

 

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-