شرح مميزات تطبيق Puffin Browser pro لسنة 2021

شرح تطبيق Puffin Browser pro لسنة 2021


Puffin Browser pro


اليوم عندنا تطبيق عبارة عن متصفح من خلاله تستطيع الدخول الى مواقع الويب ، ولكنه ليس كالمتصفات العادية مثل غوغل كروم او فاير فوكس وموزيلا او أي متصفح اخر ، فهو يحتوي على ميزات خرافية جدا لن تصدق بأنها فيه .

تطبيق Puffin Browser Pro


متصفح البفن  برو هو متصفح يتيح لك تصفح الانترنيت بسرعة رهيبة جدا ، لان اغلب مستخدمون الهواتف النقال يعانون من سرعة الانترنيت بحث تبدو وكانه تعذيب ، وهذا التطبيق  " تطبيق Puffin Browser Pro " هو الاصدار المميزة من عائلة البفن " the Puffin family " بحيث لا يتوفر على إعلانات .

تصفح سريع : 

 
 يسرع تطبيق البفن التصفح على الانترنيت من خلال الهاتف ، بحيث ينقل عبء العمل من الهواتف محدودة الموارد الى خوادم سحابية، ايضا يقوم بتشغيل صفحة الويب التي تحتاج سرعة فائقة على الهواتف و الاجهزة اللوحية .


الحماية السحابية: 

 
 بحيث يتم تشفير كل حركات المرور من تطبيق Puffin إلى خادم Puffin ، وهي حماية من المتطفلين القريبين منك. عندما تستخدم شبكة WiFi عامة غير آمنة فمن الامن استخدامها من خلال  Puffin، لأن استخدامها على اغلب المتصفحات الاخرى ليس آمن.
  
 

حفظ عرض النطاق الترددي الخاص بك:

 
 تطبيق Puffin يستخدم خوارزمية ضغط خاصة حتى ينقل بيانات الانترنيت إلى جهازك ، ويمكنه توفير ما يصل إلى 90٪ من عرض النطاق الترددي الخاص بك على تصفح الويب العادي. (يرجى ملاحظة أن بث محتوى Flash أو مقاطع الفيديو يتطلب عرض نطاق ترددي أكثر من الاستخدام العادي)


مميزات Puffin Browser Pro :


-        سرعة تحميل لا تصدق واداء سريع جدا.
-        يدعم Adobe Flash ، ويعمل على نظام Android 4.4+
-        تنزيل الى السحابة ما يصل الى 1 جيغا لكل ملف.
-        وضع المسرح لأفلام الفيديو والألعاب فلاش.
-        لوحة ألعاب ولوح تحكم افتراضية.
-        تغيير اللون لشريط الادوات والشريط لجانبي.
-        أسرع محرك للجافا سكريبت.
-        يمكنك عرض سطح المكتب والجوال.
-        به علامة التصحف المتخفي.
-        ينظف انشطة التصفح في التطبيق تلقائيا.
-        يحتوي على مانع الاعلانات Ad Blocker


====  شروط استعمال  Puffin   ====


 *توجد مراكز البيانات في متصفح الويب Puffin في الولايات المتحدة ولا يمكن للخوادم السحابية الوصول إلا   لمواقع الويب العامة من المواقع الجغرافية الأمريكية .

* بالنسبة للمستخدمين خارج الولايات المتحدة ، قد لا يمكن الوصول إلى المحتويات المحلية ، وخاصة مقاطع الفيديو ذات الاهتمام المحلي ، من الولايات المتحدة بسبب القيود الجغرافية في بلدانهم الأصلية .

* يتم حظر Puffin في بعض البلدان (مثل الصين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة) وبعض المدارس (على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة).


يمكنك مشاهدة من هنا



أنا أريك التطبيق ولك حرية الاختيار 
 



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-