شرح موقع usdshort للربح من اختصار الروابط 2021

شرح موقع usdshort للربح من اختصار الروابط 2021

شرح الربح من اختصار الروابط UsdShort

 

السلام عليكم ومرحبا بكم من جديد في موضوع مثير يتعلق باختصار الروابط ، فمواقع الاختصار اصبحت كثيرة جدا بحث اصبح من الصعب تحديد ما هو الموقع المناسب للعمل عليه ، إذا سنرى في هذا الموضع بعض الاشياء حول مواقع اختصار الروابط .

 

 

الربح من اختصار الروابط 

 

قبل ان تبدا العمل على اي موقع من مواقع اختصار الروابط الربحية  يجب عليك الاطلاع على هاته الاشياء ، وهي اهم الاشياء التي يجب عليك معرفتها قبل العمل على اي موقع اختصار مربح  :

 

معدل CPM : من خلاله ستتعرف على النسبة التي يقدمها الموقع لكل الف ( 1000 ) زيارة للرابط الخاص بك. 

 

الاعضاء المسجلين به :  من خلال الاعضاء المسجلين بالموقع يمكنك اخذا فكرة عنه.

 

طرق الدفع : هذه اهم نقطة يجب عليك معرفتها عن اي موقع تريد العمل عليه ، فبعد حصولك على ارباح يجب ان تكون لديك طريقة للحصول على ارباح والا فسيكون تعبك ذهب هباء.

 

مدة الدفع : تختلف من موقع الى اخر ولكنها مهمة للكثير من الاشخاص فبعضهم يريد ارباحه في اليوم وبعضهم لا باس في الانتظار . فكلما كان الموقع يدفع بسرعة يكون هذا جيد ، لأنه حتى اذا حدث شيء للموقع في اي يوم لا تذهب ارباحك في الا شيء.

 

مصداقية الموقع : اذا لم يكن الموقع صادق ، لماذا نعمل عليه !!!

اهم شيء في مواقع اختصار الروابط هي المصداقية ، اذا لم يكن الموقع صادق ، فلا تقم حتى بالتسجيل به حساب ، ويجب عليك البحث كثير من مصداقية الموقع وعن الاشخاص الذين قاموا بالسحب منه ، والافضل ان تكون سحوبات جديدة .

 

 

بعض الأشياء الإضافية التي يمكنك النظر فيها ايضا :

 

عمر الموقع : هل الموقع جديد او قديم ، فالمواقع القديمة في الغالب ستجد ان معدل CPM  الخاص بها منخفض تدفع والاشخاص لازالوا الى الان يتكلمون عنها ، اما المواقع الجديدة ستجد معدل CPM  مرتفع نوعا ما وربما تجده يقدم CPM خرافي ، فخذ حذرك من هذا الموقع ، لأنه يريد جذب له الاشخاص فقط او ان تخطي الرابط الخاص به معقد كثيرا ، وسوف لن يطول كثيرا ، إما ان يقوم بخفض معدل الارباح ، او ينصب عليك في الزيارات وهذا بمنع بعض الدول ولا يتم احتساب الارباح منها ، او يغلق نهائيا وهذا بعد تلقيه خسائر كبيرة .

 

كم تصل نسبة الاحالة : هاته النقطة تخص الاشخاص الذين يريدون دعوة اشخاص اخرين ومضاعفة ارباحهم او يريدون فقط الربح من خلال دعوة الاشخاص .

 

بهذا تكون لديك فكرة حول مواقع اختصار الروابط  ، بحث يمكنك اختيار الموقع الذي تريد بك ثقة ، وهذا بعد بحثك الجيد ، سنأخذ مثال على احد مواقع اختصار الروابط وهو موقع  UsdShort ، وهذا الموقع وجدته وانا اتجول في الانترنيت فحببت مشاركتكم اياه .

 

 

شرح موقع UsdShort لاختصار الروابط :

 

موقع UsdShort هو موقع لاختصار الروابط ذو سي بي ام  CPM  عالي جدا بحيث يصل الى  37$ لكل 1000 مشاهدة، وهو يدعم العديد من طرق السحب المشهورة ، بحيث يمكنك حسب ارباحك اينما تكون في العالم .

 

شرح موقع UsdShort لاختصار الروابط


 

 

والان سنرى اهم الاشياء التي يجب علينا رؤيتها في هذا الموقع ، وهي مأخوذة بتاريخ كتابة الموضوع  ، وكما قلنا هاته المواقع متغيرة ويتوقف هذا على صاحب الموقع .

 

 

معدل CPM

 

يصل معدل CPM  في موقع UsdShort الى 37$  اما بالنسب لباقي دول العالم فهو 3$  ، وهذا محفز للعمل عليه .

 

معدل CPM  في موقع UsdShort الى 37$


الاعضاء المسجلين به

 

 بلغ عدد الاعضاء المسجلين بالموقع 17071 عضو حتى كتابة هذا المقال ، اكيد ستجد الان ازداد كثيرا.

 

موقع UsdShort لإختصار الروابط 37$ لكل 1000 مشاهدة



طرق الدفع

 

 بالنسبة لطرق الدفع لموقع UsdShort فهي :  PayPal ، Payza ، Skrill ،  Bitcoin ، Web Money ، Perfect Money ، Payeer ،  bank transfer .

 

 

الحد الادنى للدفع :

 

PayPal = $5

Payza = $10

Skrill = $10

Bitcoin = $35

Web Money = $10

Perfect Money = $15

Payeer = $15

Bank Transfer = $250

 

وهاته الصورة تلخص كل شيء الان 

 

طرق الدفع موقع UsdShort


 

 

مدة الدفع

 

 على حسب ما جاء في الموقع هو يقوم بالدفع بعد اربعة 4 ايام عمل وسيتم ارسال لك المدفوعات

 

مدة الدفع موقع UsdShort

 

نسبة الاحالة Referrals

 

 يقدم موقع UsdShort نسبة احالة تصل الى 5 بالمئة ( 5% )  من ارباح الشخص الذي تقوم بدعوته للعمل على هذا الموقع دون ان ينقص من ارباحه شيء

 

نسبة الاحالة Referrals موقع UsdShort

 


مصداقية موقع UsdShort

 

 بالنسبة لصدق موقع UsdShort او كما نقول إثبات السحب من موقع UsdShort فيمكنك البحث في اليوتيوب سوف تجد العديد من الاشخاص تحدثوا عن الموقع او ربما قاموا بالسحب منه ، 

 

إثبات السحب من موقع UsdShort

 

التسجيل في UsdShort

 

 

الخلاصة :

 

قبل ان تعمل على اي موقع من مواقع اختصار الروابط يجب عليك الاطلاع على كل التفاصيل المتعلق بالموقع ، وان تبحث جيدا في الامر ، لا تقم بمشاهدة موضوع واحد وتذهب لتطبق ، فيجب عليك تعلم الاستراتيجية السرية او السر الذي سيجعلك تربح ألاف الدولارات من مواقع اختصار الروابط ، وان تعمل بطريقة صحيح حتى لا يحظر حسابك .

 

 

 

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-